حفلة حديقة ولا أروع !!

بما أن الطقس أصبح جميلاً، فإنه الوقت المناسب لعمل حفلة في الحديقة. كما أنه الفرصة المناسبة لإخراج تلك الصحون الجميلة ولتزيني المكان بالزهور أو الخضراوات الموسمية.
التزيين: لتأتي بروح حفلة الحديقة عليك أن تزيني بالأزهار، أو أن تملئي الأوعية الزجاجية بالفاكهة كالليمون وضعيها في منتصف طاولة التقديم. وللاحتياط من أن يكون الطقس مشمساً احرصي على أن تزودي المكان بشمسيات بحرية لإعطاء بعض الظل. ولإضفاء بعض الأجواء البراقة ضعي الشموع، والأضواء. أو بإمكانك أن تملئي أكياس الورق برمال الشاطئ وأن تضعي في منتصفها الأضواء.
الموقع: بإمكانك إقامة الحفلة بأي مكان ترغبين في الحديقة العامة، أو حديقة منزلك، أو غرفة في منزلك وهذا عن طريق اضافة بعض النباتات والزهور للغرفة. استخدمي الصحون ذات النقوش الوردية. واختاري قطعة لمنتصف الطاولة تكون كبيرة. افتحي كافة الأبواب والنوافذ لتسمحي للهواء المنعش بالدخول.
الأنشطة: بعد عن اختارت مكان الحفلة، جاء الوقت لأن تخططي لبعض النشاطات تدور حول فكرة حفلة الحديقة. استعيني بخبير حدائق، أو خبير تنسيق زهور (اتصلي بمحال الزهور في منطقتك سيسعدون لإرسال أحد العاملين لديهم لمساعدتك) وبهذا تحصلين على مساعدة في تجهيز المكان. اخبري ضيوفك أن يأتوا ببعض الزهور وأواني الزهور، أو اشتري البعض من ذلك. أو بإمكان العمل على مبدأ المشاركة، أخبري ضيوفك بأن ياتوا ببعض نباتاتهم أو بعض زهورهم ويتم استبدال الخبرات والأفكار.
الطعام: عليك بتحضير الطعام الطازج وأكثري من الأعشاب الطازجة، وتكون أفضل إن كانت من زراعتك في الحديقة. وبما أنها حفلة في الحديقة فإن بعض الحساء البارد سيكون من المقبلات الجيدة بداية. وكطبق رئيسي قدمي المشاوي مثل القريدس والدجاج المشوي، مع بعض الخضراوات الموسمية المشوية، والسلطة. ما رأيك بسلطة الطماطم مع جبنة الموزريلا وزيت الزيتون وأرواق الحبق. وللحلويات قدمي بعض الفاكهة مع الايس كريم، أو بعض المشروبات والعصائر. اجعلي مائدتك مليئة بالأطباق الطازجة الخفيفة والبسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *