منوعات ومجتمع

«مصر بعين السمكة» معرض ترى فيه جمال المحروسه كأنك لم تره من قبل

جمع المصور الفوتوغرافي “بيشوى فايز ” مجموعة من الصور لأكثر المناطق المصرية سحراً، بعيون مختلفة ولقطات مميزة، تثير الشعور بالدهشة لمن يشاهدها فيشعر أنه يرى مصر للمرة الأولى ، وسوف يقوم بعرضها في معرض تحت اسم “مصر بعين السمكة” ، هو عنوان المعرض الذى يستضيفه التحرير لاونج غدا الخميس و يستمر حتي يوم 12 فبراير 2015.

«عمرك شفت مصر بعين سمكة»؟ سؤال طرحه ” فايز “موضحاً أن اسم المعرض يشير إلى تقنية حديثة في التصوير تجعلك تشعر أن الأماكن التى اعتدت على رؤيتها تبدو وكأنها جديدة عليك ،فعين السمكة هي عدسة كاميرا المصور بيشوى فايز التي التقط من خلالها صور لأماكن كتيرة فى مصر بشكل جديد وبعين مختلفة .

بيشوي فايز
شاب مصري ومصور منذ عام 2010 ,يرى أن التصوير الفوتوغرافي هو فن بصري ينقل فكرة من خلال الصور التي يعبر فيها عن نفسه والمناطق المحيطة في بلده ، ويعتبرها وسيلتة في الحياة .

عمل كمصور صحفي حر للعديد من المجلات والصحف الدولية ، وكذلك عمل معارض للتصوير الفوتوغرافي مرات عديدة في مصر والخارج،و نشرت له كتب للتصوير الفوتوغرافي في مصر وبلدان أخرى ، وعلاوة على ذلك، هو من مؤسسي نادي “إنفينيتي للتصوير”، حيث يقوم بتعلم التصوير الفوتوغرافي متطوعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى