“المحظورة”تخوض معارك دامية لتثبيت موضع قدم بميدان رمسيس..الجماعة تعلن حرب الشوارع على الأهالى وتطلق الخرطوش..والداخلية ترد بالغاز والأعيرة ا

الاخوان يخوضون معارك دامية، لتثبيت موضع قدم داخل ميدان رمسيس بعد فشلها فى الوصول إلى ميدان التحرير؛ حيث شهد شارع رمسيس اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وعناصر الجماعة المحظورة لمنع وصولهم إلى ميدان التحرير، والاحتكاك بالمتظاهرين المتواجدين بالميدان للاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصارات حرب أكتوبر.
بدأت الاشتباكات عقب صلاة العصر بعد خروج عناصر الجماعة المحظورة من مسجد الفتح ووصول مجموعات متفرقة من أمام مسجد السلام بمدينة نصر فى طريقهم إلى ميدان رمسيس، وذلك بعد فشل أعضاء الجماعة فى حشد المتظاهرين بمدينة نصر.
وأشعل عناصر جماعة الإخوان إطارات السيارات فى وسط الشارع لمواجهة قوات الأمن، وأطلقوا طلقات الخرطوش على الأجهزة الأمنية والمواطنين بصورة مكثفة، مما أدى إلى إصابة العديد فى أماكن متفرقة من الجسم، مما دفع القوات للتصدى لهم بإطلاق القنابل المسيلة للدموع بصورة مكثفة لردعهم ومنع تقدمهم إلى ميدان التحرير.
ولرصد ما يحدث داخل شارع رمسيس حلقت الطائرات التابعة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية فوق الميدان، لمتابعة الأحداث وتصويرها للقبض على المتورطين فى أعمال العنف ضد الأجهزة الأمنية والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *