حوادث

الأجهزة الأمنية تتعرف على هوية الشخصين المصريين فى الاشتباكات الحدودية

أعلنت مصادر أمنية، أنه تم التعرف على شخصيتى المصريين اللذين تم إلقاء القبض عليهما عقب الاشتباكات التى دارت بين عصابات التهريب وقوات الأمن، عند الحدود المصرية الإسرائيلية، التى أدت إلى مصرع أحدهما مع شخص آخر كان يرتدى زيا عسكريا خاصا بالجيش الإسرئيلى.
وأوضحت المصادر، أن المصريين هما كل من “أحمد.أ.” (20 عاما)، و”أكرم.م.س” (40 عاما)، أما الشخص الثالث الذى كان معهما فلا يزال مجهولا حتى الآن.
كانت شكوك، قد حامت حول هوية الشخص الآخر، الذى كان موجودا مع المصريين، الذى تأكد أنه من العرب المقيمين داخل إسرائيل وأنه يحمل الجنسية الإسرائيلية فعلا، فيما تشير مصادر أخرى إلى أن السلطات الإسرائيلية تطالب بتسليم جثته إليها.
كانت قوات الأمن المصرية، أحبطت عملية تهريب على الحدود المصرية الإسرائيلية بعد أن رصدت بعض أفراد عصابات التهريب بعد دخولهم إلى الأراضى المصرية عند العلامة الدولية رقم 22، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين عصابات التهريب وقوات الأمن أدت إلى مصرع شخصين وإلقاء القبض على آخر من عصابات التهريب.
وتم العثور على جوال به 11 كيلو جراما من الهيروين، و290 طربة حشيش، فيما تم نقل الجثتين إلى مستشفى العريش العام، تمهيدا لاستكمال التحقيقات وإجراءات تسليمهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى