كلية الطب تنظم لقاءً إكلينيكيًا بجامعة أسيوط

 تنظم كلية الطب بالاشتراك مع جمعية جراحة العظام المصرية لقاءً إكلينيكيًا بجامعة أسيوط، وذلك للتعرف علي الجديد في علاجات العمود الفقري والعظام بعد غد الأربعاء.
صرح بذلك الدكتور كمال الجعفرى، رئيس قسم جراحة العظام بالكلية، وقال إن اللقاء يهدف إلى تبادل الخبرات والمعرفة بين أطباء جراحة العظام فى مختلف التخصصات الدقيقة لتحسين الخدمة العلاجية للمريض، ويتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات خلال جلساته الأربع، تتضمن عرضا للجديد فى مجال جراحات العمود الفقرى واستبدال المفاصل والجراحات الميكروسكوبية، ومناقشة لبعض الحالات والمشاكل الإكلينيكية التى يتعرض لها أطباء العظام، وكذلك استخدام الإنترنت فى مجال جراحة العظام كوسيلة للتعليم والتواصل.
من جانبه أوضح الدكتور أسامة فاروق، مقرر اللقاء، أن اللقاء يتضمن ورشتي عمل، إحداهما حول التثبيت الداخلي لكسور مفصل الحوض، والأخرى عن تقويم عظام الحوض فى الأطفال، كما يشمل اللقاء دورة مكثفة على مدار أربع جلسات لمراجعة منهجية لكسور وأمراض مفصل الحوض.
يذكر أنه يشارك فى اللقاء أكثر من مائتين وخمسين طبيبًا من مختلف المستشفيات الجامعية والتعليمية ووزارة الصحة والتأمين الصحي ومستشفيات القوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *