أجندة إخبارية ليوم الجمعة 10 فبراير

القاهرة.. يشهد وزير الثقافة حلمي النمنم، غدا حفل ختام فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 48.

القاهرة .. تستضيف مكتبة مصر الجديدة،غدا إبراهيم حميدتو بطل مصر في تنس الطاولة من متحدي الإعاقة، وذلك من خلال برنامج (شغف منجزاوى)، بالتعاون مع فريق (بنفسى اكون) الذي يهدف إلى حث الشباب على التخطيط لمستقبلهم واكتشاف ذاتهم والقدرات المكنونة داخلهم والذي يستهدف النشء والشباب.

القاهرة – أبوظبي.. يلتقى فريقا الأهلي والزمالك، في السادسة من مساء غد، على إستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، وذلك في إطار مباراة كأس السوبر المصري.

الإسكندرية.. تنظم مديرية أوقاف الإسكندرية، قافلة دعوية بمساجد العامرية بمناطق زاوية عبد القادر ومدينة العامرية ونجع أبو بسيسة ومساكن الزواج الحديث، تحت عنوان “فروض الكفايات ودورها في تحقيق التوازن المجتمعي”.

الغردقة..يقام، سباق نصف ماراثون الجونة الدولي لصالح دعم ضحايا الحروق، وذلك في إطار دعم وزارة الشباب والرياضة لمنظمي الأحداث الرياضية والمجموعات الرياضية الخاصة.

القاهرة .. يواجه فريق المصري البورسعيدي، في الرابعة من عصر غد، نظيره فريق ايفاني ابواه النيجيري، وذلك في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بني سويف.. تنطلق، غدا، قافلة دعوية إلى محافظة بني سويف ضمت نخبة متميزة من شباب علماء الأوقاف على رأسهم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات مصر.

القاهرة .. يبدأ وزير خارجية دولة زامبيا هاري كلابا ، غدا، زيارة رسمية للسودان تستغرق يومين، يرافقه وفد رفيع المستوى، يعقد خلالها جلسة مباحثات مع نظيره السوادني.

القاهرة- بيروت.. يشارك وفد من مجلس الأمة الجزائري، غدا، في أعمال الدورة الـ21 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

القاهر-برلين.. تختتم، غدا، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض الخضر والفاكهة الدولي #### Fruit Logistica 2017 ####، الذى تشارك به مصر.

الطور..تختتم، غدا، فعاليات مبادرة “تجمعنا قارة 3” للطلائع الأفارقة، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، وذلك في إطار تنمية العلاقات مع الدول الإفريقية.

القاهرة.. تحيي فرقة اندروميدا لموسيقى الروك، في الثامنة من مساء غد، حفلا موسيقيا على مسرح الجمهورية.

القاهرة .. تحيي فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، في الثامنة من مساء غد، حفلا فنيا على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية.

الإسكندرية ..تقدم فرقة باليه أوبرا القاهرة، في الثامنة من مساء غد، عرض باليه ” كوبيليا”، وذلك على مسرح سيد درويش “اوبرا الإسكندرية”.

القاهرة.. تقدم عازفة البيانون إيمان شاكر وفرقتها “الأصدقاء” في الثامنة من مساء غد، حفلا فنيا على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة .. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في الرابعة من عصر غد، فعاليات مهرجان” اي كادولي” النوبي الخامس، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية.

القاهرة.. تشهد مصر والعالم، غدا، أول ظاهرة فلكية في العام الميلادي الحالي (٢٠١٧) ، والتي ستكون فريدة من نوعها حيث يبدو القمر فيها وكأنه كتلة من الثلج لمروره “بخسوف شبه ظلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *