الإسماعيلي يقرر إيقاف لاعبي الفريق الأول

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود، إيقاف عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع تصعيد فريق الناشئين بالإسماعيلي لخوض مباراة الفريق الأصفر القادمة أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن محمد أبو السعود رئيس النادي قرر أيضا تكليف عيد فرج رئيس قطاع الناشئين بالتنسيق مع خالد القماش المدير الفني للفريق الأول، لاستدعاء العناصر المميزة بالقطاع مع استبعاد كافة لاعبي الفريق الأول، وذلك بعد تمردهم ورفضهم المشاركة في تدريبات الإسماعيلي اليوم الأربعاء، اعتراضا على عدم الحصول على مستحقاتهم المالية.
ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراة مهمة في مشواره ببطولة الدوري الممتاز، حيث سيلتقي مصر المقاصة بعد غد الجمعة ضمن مباريات الجولة 28 من المسابقة.
كما قرر مجلس إدارة الإسماعيلي، إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بقراراته النهائية، فضلا عن فتح تحقيق مع اللاعبين، حيث أكد المجلس أن النادي الإسماعيلي لا يقف على أي لاعب.
يذكر أن الرباعي “محمود حمد، وإبراهيم حسن، وشوقي السعيد، ومحمد فتحي”، هم فقط من لاعبي الفريق الأول من حضروا مران اليوم الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *