“رسالة” تطلق حملة “رد الجميل” لتكريم 200 سيدة مسنة فى عيد الأم

مع بدء العد التنازلى للاحتفال بعيد الأم.. تنظم جمعية رسالة للأعمال الخيرية احتفالية “يوم رد الجميل”، وذلك يوم السبت الموافق 24 مارس فى الساعة 1 ظهرا بقاعة المؤتمرات بكلية طب القصر العينى، وذلك لتكريم أكثر من 200 مسنة من أفقر القرى.
ويذكر أنه سيشارك فى الاحتفالية أكثر من 800 متطوع من جمعية رسالة، كما يشارك أيضاً الدكتور شريف عبد العظيم، رئيس جمعية رسالة ونخبة من الإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة.
وقامت الجمعية باختيار السيدات المسنات من أكثر المسنات كدًا وتعباً وكفاحاً ومن القرى المصرية الفقيرة، ليأتى التكريم كشىء بسيط ليبعث فى نفوسهم السعادة والفرح بعد أن عاشوا كفاحا فكانوا أبطالا لقصص من الواقع لم يختاروها بل كتبها الله عليهم.
ومن ناحية أخرى سوف تطلق جمعية رسالة مجموعة من القوافل إلى القرى المصرية، كجزء من حملة رد الجميل لمساعدة الأمهات الفقراء فى كافة القرى المصرية.
وتأتى حملة رد الجميل كجزء من نشاط القوافل الداخلية بجمعية رسالة، وهو نشاط يقوم على تقديم المساعدات إلى المناطق الفقيرة من خلال إدخال وصلات المياه وبناء الأسقف وتوزيع الشنط الغذائية والقيام بعمل عمليات للمرضى وقوافل طبية للتوعية الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *