استرخاء وشفاء في قصر السراب

أضاف أنانتارا سبا في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا المعروف بعلاجاته الاستثنائيّة إلى مجموعة خدماته المميزة من خلال إدخال مستحضرات “شفا دبي” العضوية على لائحة تقديمات السبا.
تأسست “شفا دبي” عام 2004 في الإمارات العربيّة المتحدة على يد الدكتورة لميس حمدان وهي مواطنة إماراتيّة جمعت بين اختصاصها في طبّ البشرة وشغفها بالعلاجات الشموليّة لتكون النتيجة مستحضرات “شفا دبي” التي تجمع بين الطبيعة والعلم وتستحدث مستحضرات تجميل فريدة من نوعها.
وحرصاً على تقديم منتجات من وحي الطبيعة العربية، استخرج كلّ مكوِّن من بلد المنشأ ومزج مع المنتجات فكانت النتيجة خليطاً من الزيوت الفاخرة والنقيّة. وقد تضمنت منتجات شفا مكونات عديدة مثل الورد الإيراني والياسمين المصري وزهر ليمون اللبناني، وغيرها.
سيكون أنانتارا سبا في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا النادي الصحي الأوّل في منطقة الشرق الأوسط الذي يُقدِّم مستحضرRose Bliss Balm بعطر الورد وهو سرّ مستحضرات شفا لبشرةٍ جميلةٍ. فالورد المعروف باسم “الزهرة الخالدة” لما يتمتع به من قدرةٍ على إنعاش البشرة وتجديدها هي مصدر الزيوت الفاخرة التي استخدمتها النساء الجميلات على مدى قرون للمحافظة على شبابهن.
يُستخدم مستحضرRose Bliss Balm في أنانتارا سبا في قصر السراب منتجع الصحراء ليُجدد البشرة ويُنعشها فيُحافظ على شبابها وهو سيُستعمل في جلسات التدليك بمستحضرات شفاShiffa Rose Bliss Balm Body Massage (تدليك لمدّة 60 دقيقة بكلفة 490 درهماً، أو 90 دقيقة بكلفة 590 درهم). تُساعد جلسات التدليك المتميّزة هذه باستخدام Rose Bliss Balm على مكافحة عوامل تقدّم السن والشيخوخة كما يمكن تعديلها على حسب حاجات كل شخص.
صنُع البلسم من عصارة زبدة الشيا الإفريقيّة وزبدة المانغو ليتغلغل في مسام البشرة ويُغذيها من العمق، وهو يتضمن زيت الأرغان الذي يحمي البشرة لأنّه غني بالأحماض المشبعة ويُساعد على تخفيف عوامل الزمن في حين يُساعد الورد الدمشقي على معالجة البشرة فتستعيد شبابها. أمّا مزيج الجوجوبا وزيت زهرة الربيع فيُرطِّبان البشرة ويُضفيان عليها جمالاً ونشاطاً.
نصيحة من المعالج – يُدلّك الجسم كاملاً بالمستحضر أثناء الليل فيتسلل الستحضر إلى عمق البشرة ويُعالجها أثناء النوم. آمن للاستعمال في فترة الحمل لضمان ليونة البشرة وترطيبها.
قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا هو واحة من الهدوء والفخامة يُدخل الضيوف عالم الشباب المتجدد والصحّة ويصطحبهم في رحلةٍ من الرفاه من خلال جلسات التدليك بواسطة اليوروفيدا Ayuverdic massages والمنشطات العلاجيّة والزيوت والمكوِّنات المتنوِّعة.
للحجز، الرجاء الاتصال بقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا على رقم الهاتف:
+971 2 886 2088 http://qasralsarab.anantara.com
+971 2 886 2088 http://qasralsarab.anantara.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *