ترتيب ألاعب عمر مرموش فى قائمة هدافى الدورى الألمانى للموسم الحالى..

بقلم : عمر الكيلاني

 

 

واصل النجم المصري الشاب عمر مرموش، تألقه مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الموسم الحالي، بعدما أنقذ فريقه يوم الأحد الماضي، من الهزيمة أمام فريقه السابق فولفسبورج، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.

ونجح عمر مرموش، فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى شباك فولفسبورج، بالوقت الضائع من المباراة، ليصل لـ 20 مساهمة تهديفية خلال 30 مباراة فى الموسم الحالي.

ويمتلك عمر مرموش 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، ليحتل المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، بالتساوي مع كل من دونيايل مالين لاعب بوروسيا دورتموند، ماكسيميليان بيير لاعب هوفنهايم وفيكتور بونيفاس لاعب باير ليفركوزن.

ويتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندزليجا خلال الموسم الحالي برصيد 27 هدفا.

وسجل مرموش أهدافه في الدوري الألماني بشباك أندية ماينز، هوفنهايم، بايرن ميونخ، بوخوم، فرايبورج وفولفسبورج، هدفين في كل من بوروسيا دورتموند ويونيون برلين.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 34 نقطة، فيما يأتى فولفسبورج فى المركز 12 برصيد 25 نقطة.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش خلال 4 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت منذ العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *