مصرع وإصابة 9 أشخاص في حوداث متفرقة بالمحافظات

لقي 4 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 5 آخرون في حوادث متفرقة في عدد من المحافظات.

ففي الفيوم، لقي شخصان من قرية ترسا بسنورس مصرعهما بطلقات نارية، وأصيب ثالث بإصابات نقل على إثرها لمستشفى الفيوم العام ومنه لمستشفى القصر العيني بالقاهرة لخطورة حالته نتيجة إطلاق الرصاص عليهم من قبل عصابة سرقة المواشي أثناء محاولة التصدي لهم.

وقد تلقى مركز سنورس استغاثة من أهالي قرية ترسا تفيد بقيام مجموعة مسلحة بإطلاق النار بشكل عشوائي، ما أدى إلى مصرع محمد أحمد يوسف (35 عاما – مزارع) ورجب على عبد العزيز (40 عاما – مزارع)، وإصابة عوض الله محمد (22 عاما) بطلقات من أسلحة آلية، وفقا لما ذكرته وكالة انباء الشرق الاوسط.

وأكدت المعلومات أن المجني عليهم علموا ليلا بوجود غرباء يحاولون سرقة مواشيهم وحاولوا التصدي للصوص ومنعهم من السرقة وفرضوا عليهم حصارا للإمساك بهم لكن اللصوص بادروهم بإطلاق النار بعشوائية شديدة وهربوا.

وفي المنيا، تلقى مدير الأمن، اللواء محمد صادق الهلباوي، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة وتروسيكل وذلك أثناء سير الأولى في اتجاه القاهرة بالطريق الزراعي “القاهرة – أسوان” اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة انعدام الرؤية على الطريق، وانحرفت السيارة لتصطدم بالتروسيكل القادم في الاتجاه المقابل.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة ويدعى رجب سيد فولي (32 عاما/ سائق) وإصابة 4 أشخاص تم نقل جثة المتوفي والمصابين لمستشفى مطاي العام.

كما تلقى مدير الأمن إخطارا من مركز شرطة مغاغة بتلقيه بلاغاً من ناظر محطة سكة حديد مغاغة بتعطل القطار رقم “741” أثناء وصوله للمحطة والقادم من المنيا لمدة 5 دقائق؛ لوقوع مشاجرة داخل إحدى عربات القطار بين طرف أول طارق رضا نصر الدين (طالب) ومحمود خيري حسين (طالب)، وطرف ثاني أحمد أشرف إبراهيم (طالب)؛ بسبب الخلاف على الجلوس على أحد مقاعد القطار، قام على إثرها الطرف الثاني بجذب فرامل الطوارىء الخاص بالعربة الأولى لجرار القطار؛ ما أدى إلى توقفه بمحطة سكة حديد الكفور واستأنف القطار رحلته بعد ذلك.

وفي القليوبية، تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض حادث العثور، على جثة طالب مقتول وبها عدة طعنات متفرقة وملقى داخل فناء مدرسة ثانوية بشبرا الخيمة دائرة قسم أول، تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وقد تلقى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة، المقدم حسن مكاوي، بلاغا من عامل المدرسة التجارية الثانوية المتقدمة بالعثور على جثة لشخص بها عدة طعنات في أنحاء الجسد بفناء المدرسة.

وانتقل على الفور رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، العقيد جمال الدغيدي، وتبين من المعاينة أن المجني عليه هيثم محمد عبد الله (طالب بالصف الثاني الثانوي بنفس المدرسة).

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *