رياضة

مونديال اليد .. الدنمارك تحصد المركز الخامس على حساب كرواتيا

فازت الدنمارك على كرواتيا بنتيجة ( 28-24 ) اليوم السبت ، لتحصد المركز الخامس ببطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد المقامة حاليا بقطر.

انتهى الشوط الأول للقاء الذي أقيم بصالة لوسيل في الدوحة بتفوق الدنمارك 15-13.

وسجل الدنماركي ” كاسبر مورتنسن ”  أول أهداف اللقاء، ورد الكرواتي ” إيفان كوبيتش ” بهدفين وظلت النتيجة سجالا حتى تفوقت الدنمارك 8-4 بفضل تألق ” هنريك توفت ” و” مورتنسن ” و” ميكيل هانسن ” و “مادس كريستيانسن “حيث سجل كل منهم ثنائية، مقابل هدفين أيضا للكرواتي ” إيفان سليسكوفيتش ” مع انتصاف الشوط الأول تقريباً.

قلصت كرواتيا الفارق إلى هدفين بعد أربع دقائق بفضل هدف ” لماركو كوبليار ” لكن ثنائية ل ” هانسن ” رفعت الفارق مجدداً لستة أهداف لمصلحة الدنمارك 14-8 قبل ست دقائق من النهاية، قبل أن ينتهي الشوط الأول 15-11 للفريق الاسكندنافي.

في الشوط الثاني تمكنت كرواتيا بفضل هدف للنجم “دوماجوي دوفنياك” من تقليص الفارق إلى هدفين 18-16 بعد مرور 11 دقيقة، لكن عادت الهيمنة دنماركية ومع انتصافه كان الفريق يتقدم بفارق خمسة أهداف 23-18، وبعد دقيقتين كانت كرواتيا تقلص الفرق إلى ثلاثة أهداف بفضل أول أهداف “مانويل شترليك ” في اللقاء.

قبل عشر دقائق من النهاية يشعل ” شترليك ” اللقاء بتقليص الفارق إلى هدفين مجددا 25-23، لكن مورتنسن عاد وسجل هدفين قرب النهاية ليحافظ لبلاده على الفوز 28-24.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى