أخبار عاجلة

السيسى: لايوجد إنسان محب لوطنه ويحب المصريين يتجاهل رغبتهم فى الترشح للرئاسة أو يدير ظهره لإرادتهم .. والأيام القادمة ستشهد إنهاء الإجراءات

هنأ المشير السيسى الطلبة الجدد وأسرهم بإنتهاء فترة التدريب الأساسي وأشاد بما اكتسبوه خلالها من القيم والمبادئ الوطنية الاصيلة للجيش المصري الذي حمل امانة الدفاع عن الوطن وحماية امنه القومي .وأكد السيسى ان الجيش المصري جيش وطني شريف يعلم ابناؤة الايمان باللة وحب الوطن والاستعداد لتقديم أرواحهم ودماؤهم من اجل مصر والمصريين بكل الامانة والتضحية والشرف .

وحول موقفة من الترشح لرئاسة الجمهورية اكد المشير عبد الفتاح السيسي انه لايوجد انسان محب لوطنة ويحب المصريين ان يتجاهل رغبة الكثير منهم او يدير ظهرة لارادتهم ، وانه يعمل في اطار وظيفتة الحالية كوزير للدفاع ، وهناك العديد من الاجراءات والالتزامات التي يجب الانتهاء منها في ظل الطروف والتحديات الصعبة التي تمر بها مصر حاليا .
واشار الي وجود مسئوليات وقيم ومبادئ يتحتم الحفاظ عليها لاي انسان في موضع مسئولية عند الاعلان عن الترشح لهذه المهمة ، وأن الامر يختلف بالنسبة لاي مواطن اخر لا يشغل منصب رسمي فله من الحرية ليتصرف كما يشاء ، واضاف ان الايام القادمة ستشهد انهاء الاجراءات المطلوب تنفيذها بشكل رسمي في هذا الاطار ، داعيا الله ان يكون في ذلك خير من اجل مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى