متعب: برىء من تهمة النصب فى فيلا أكتوبر

قال عماد متعب، مهاجم الأهلى، إنه ليس لديه أى دراية بما يتردد عن اتهامه بالنصب من قبل شركة “لوجاردان”، بعدم سداد أقساط لهم، مقابل إنشاء فيلا بمدينة 6 أكتوبر، مؤكداً أن هذه المعلومات مغلوطة.
أضاف متعب، فى تصريحات خاصة لـ”امل مصر” أن حقيقة الأمر أنه تعرض للخداع من جانب هذه الشركة، بعدما اتفق معها على إنشاء فيلا فى مدينة 6 أكتوبر عام 2006 مقابل مليون جنيه، وتم الاتفاق على تسديد 250 ألف جنيه، ثم أقساط ربع سنوية، على أن يستلم الفيلا فى يونيو 2009، وهو ما تم تنفيذه من جانبه حتى 2008، ولكنه فوجئ بعدم البدء فى إنشاء الفيلا، ومازالت الأرض موجودة بدون أى تخطيط مثل أرض بعض المتعاقدين مثلى، ولكنهم سحبوا فلوسهم لعدم الجدية.
كان محامٍ، قد اتهم متعب بالسب والشتم والتهديد بالإيذاء، بسبب الخلاف على تسديد أقساط فيلا اشتراها متعب من صاحب الشركة، تم تحرير محضر بالواقعة.
وأشار متعب إلى أنه تحدث مع مسئولى الشركة عن طريق المحامى الخاص به فى عام 2008، وأكد لهم أنه سيتوقف عن سداد أى أقساط حتى يتم البدء فى الإنشاء، وتمت مفاوضات، وتم تأجيل الاستلام لديسمبر 2009، ولكن لم يتم تنفيذ هذا الوعد، ولم تبدأ الشركة فى تنفيذ المشروع، رغم أننا فى عام 2012.
اختتم متعب تصريحاته بأنه لم يخرج من منزله، منذ إجرائه العملية الجراحية، فكيف يتم اتهامه بالنصب من قبل الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *