القبض على 8 مهربين دوليين أحرقوا مركبا تحمل مخدرات بالبحر الأحمر

تمكنت القوات البحرية، بمعاونة قوات حرس الحدود بالبحر الأحمر، من إلقاء القبض على 8 مهربين دوليين، بعد إشعالهم النيران بمركب بالبحر الأحمر كانت تحمل كمية كبيرة من المواد المخدرة، قبل دخولها البلاد عن طريق البحر الأحمر، حيث تم إلقاء القبض على 4 هنديين وسوريين ومصريين، وذلك بعد مسح اللنشات التابعة للبحرية المنطقة للبحث عنهم. 

وكان مهربون دوليون قد أشعلوا النيران أمس فى مركب محملة بكمية كبيرة من مخدر الحشيش والهيروين، حسبما ذكرت مصادر أمنية رفيعة لــ”امل مصر”، بعد محاولة قوة مشتركة من مكافحة المخدرات والبحرية وحرس الحدود من محاولة ضبطهم بالقرب من شواطئ البحر الأحمر.

وأكد مصدر أمنى أن قوة مشتركة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقوات حرس الحدود والقوات البحرية التابعة لقاعدة سفاجا البحرية، كانت فى انتظار مركب قادمة من المغرب، تحمل كمية كبيرة من المخدرات قبل دخولها البلاد، عن طريق المياه الإقليمية بالبحر الأحمر.

وأشارت المصادر إلى أنه عند رصد القوة للمركب فى عرض البحر بالقرب من متن شواطئ محافظة البحر الأحمر، عن طريق مهربين دوليين، أشعل من على متنها النيران بها وفروا هاربين عن طريق مراكب صغيرة، وقاموا بحرق الكمية عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *