السياسة تقود فريق “سمة” السورى للفوز بجائزة “أراب جوت تالنت”

فاز الفريق السورى “سمة” SIMA بلقب برنامج “أراب جوت تالنت الموسم الثالث” وبجائزة البرنامج البالغ قدرها 500 ألف ريال سعودى وسيارة، وذلك بعد حلقة مثيرة تنافس خلالها 12 متسابقا وفرقة من مختلف الدول العربية وأمريكا.
وبدأت الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث لـ”أراب جوت تالنت” بتقديم مطرب الراب ومقدم البرنامج قصى أغنية مع مطرب الراب الشهير AZ عن المرأة العربية، لتبدأ فقرات البرنامج مع دخول أعضاء لجنة التحكيم أحمد حلمى وناصر القصبى وعلى جابر ونجوم كرم، ومقدما البرنامج قصى وريا إبى راشد.
وغلبت على الحلقة الأخيرة الاستعانة كثيرا بأغانى كوكب الشرق أم كلثوم سواء كخلفية موسيقية للعروض أو استخدام مقاطع بعض أغانيها الشهيرة، وبدأ العرض الأول مع فرقة Cherifian_Troupe على أنغام أغنية “رجعونى عينيك” لأم كلثوم ونال العرض استحسان الجمهور ولجنة التحكيم، ليصعد بعد ذلك لطفى بو سيدرا ليقدم عرضا جيدا رغم إصابته.
أما الموهبة الثالثة فى ترتيب الصعود إلى المسرح فهو محمد الديرى الذى نال تصفيقا حادا وإعجابا كبيرا من الحاضرين بتصوير الحلقة والجمهور بعد تألقه فى رسم صورة للرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات وباستخدام النار وليس الألوان والفرشاة كما هو متبع ومعروف ليؤكد الديرى على موهبته فى الرسم باستخدام أدوات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *