البرلمان المصرى

“صحافة القاهرة”.. حزب النور يدعو للتصويت بـ”نعم” على الدستور.. وزير الدفاع فى الصاعقة: سنقضى على الإرهاب فى سيناء.. “برج العرب” يمنع الزيارا

مصادر: تحقيق جامعة القاهرة يدين الشرطة بقتل شهيد الهندسة.. منصور يفتتح توسعات فندق المطار الجديد.. إحالة دومة وماهر وعادل للمحاكمة فى أحداث عابدين، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة اليوم الجمعة.
دعا حزب النور السلفى الشعب المصرى للتصويت بـ”نعم” على الدستور الجديد، وأكد الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس، أن حزبه شارك فى إعداد الدستور لإنهاء مبدأ إقصاء التيار الإسلامى، وأن المشاركة فى لجنة الخمسين وما بعدها هو الخيار المطروح للوصول إلى مؤسسات مستقرة حتى نجنب البلاد الفوضى والخلافات، وقال مخيون: “لا يمكن لكل فصيل أن يحقق كل ما يريد، ولابد من مراعاة التوازن بين قوى المجتمع المختلفة.. وكل منتج له إيجابياته كأى عمل بشرى، لكنه فى المجمل يكون مقبولاً من عامة الشعب ونرى أن المسودة النهائية حافظت على الشريعة.
منعت إدارة سجن برج العرب أمس “أسامة” ابن الرئيس المعزول محمد مرسى، وعددًا من أعضاء هيئة الدفاع عن المعزول من زيارته داخل محبسه، مرجعة ذلك لـ”دواعٍ أمنية”، وقال مصدر بإدارة السجن إنه تم رفض زيارة عدد من هيئة الدفاع عن مرسى بسبب عدم حصولهم على إخطار بالموافقة على الزيارة، مشيرًا إلى أن الرئيس السابق ما زال يقضى عقوبة منع الزيارة عنه لمدة شهر، بعد إرساله بيانًا من داخل السجن تسبب فى إثارة أعضاء جماعته والقيام بأعمال عنف وتخريب بمختلف أنحاء البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى