الإسماعيلي يؤدي تدريبا خفيفا.. وعمر جمال يعود السبت

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تدريبا حفيفا اليوم الأربعا واستمر لمدة 60 دقيقه.. وبدء المران بالجرى حول أرضية الملعب، تبعه تقسيم اللاعيبن لثلاث مجموعات واللعب من لمسه واحدة.
ثم تم عمل تقسيمه علي وسط الملعب شارك بها جميع اللاعيبن عدا محمد تراورى ومحمد عواد ومحمود شكري الذين لم يكملوا المران مع باقى اللاعبين.
من ناحية أخرى، أكد مجدى الباز رئيس الجهاز الطبي للفريق، أنه من الوارد تعرض اللاعبين للإصابات خلال هذه الفترة وذلك بسبب حالة الركود والبعد عن المشاركة فى المباريات بسبب توقف الدورى، بالإضافة إلى الحالة النفسية التي يعيشها اللاعبون بكونهم يتدربون دون هدف أو دون أن يعلمون مصير مسابقة الدوري.
وتابع طبيب الدراويش في تصريحاته للموقع الرسمى للنادى، أنه من الصعب عودة الدوري في ظل الأجواء التي تعيشها البلاد فهناك أولوية اهمها عودة الأمان للشارع المصرى ولملاعب كرة القدم .. مشيراً إلى ان ماحدث فى ستاد بورسعيد كارثة حقيقة بجانب المأساة التي يعشيها الوطن.
وأوضح الباز، أن عمر جمال لاعب وسط الفريق، سيعود للتدريبات يوم السبت المقبل بعد حصوله على راحة بسبب إصابته بشد خفيف فى العضلة الخلفية، كما تأكد غياب الحارس محمد صبحي لمدة أسبوعين للإصابة بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الأمامية ويخضع حاليا لتدريبات علاجية بالنادى.
أما عبد الله الشحات فإنه منتظم في التدريبات، لكنه يخضع لبرنامج تقويات خاص للعضلات بسبب عدم لحاقه بالمشاركة مع زملائه مع بداية عودة التدريبات عقب توقف الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *