بالصور.. ابتكارات مصممى الإكسسوار لهدايا عيد الأم

ابتكارات مصممى الإكسسوارات والحلى لم تتوقف عند الفتيات والسيدات، إنما جاءت لتقدم كل ما هو جديد استعدادا لعيد الأم وهداياه.
وتتحدث خبيرة الحلى والإكسسوار إيناس إسماعيل عن هدايا عيد الأم والتى سوف تكون مبتكرة وجديدة هذا العام، وستميل معظمها للحلى العربى والذى يشبه حلى الفتيات الصغار، وهذا من شأنه يضفى شبابا وجمالا على روح الأمهات حتى لا تشعر بكبر السن وتقدم العمر بها.
وتوضح إيناس وجود اختلافات بين الخامات المستخدمة لعمر الأمهات والخامات التى يصمم بها حلى الفتيات، والتى تتمثل فى النحاس والنحاس المطلى بالفضة، والفضة المطعمة بالأحجار الكريمة و”الطبيعية” مثل اللؤلؤ الطبيعى والمرجان الأحمر والاونكس الأسود والعقيق البنى والفيروزى.
وتشير إيناس للجديد فى مجال هذا الحلى وهى العبارات إلى تحفر على النحاس، وكذلك الأشكال التى تنحت على النحاس كشكل الأم التى تحمل طفل رضيع.
والإقبال الذى يحدث على الأشياء والهدايا يختلف على حسب الذوق أيضا، لذا من المهم دراية الأبناء بذوق الأم، واحتياجاتها سواء الشخصية أو المنزلية على سبيل المثال طلب بعض الأبناء قطع ديكور للمنزل، وبالفعل قمت بتصميم “الأبجورة” و”النجفة” مكتوب عليها الأسماء.
وتتوقع إيناس قدوم الربيع بأفكار جديدة وخلاقة مع ثبوت بعض الألوان مثل الأسود والأحمر والفيروز والفوشيا والأخضر والبنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *