أسوأ ما قاله الرجال عن قصص الزواج

لا أريد أن يفهم البعض أننا نتخذ موقفا ضد الزواج، حيث إنه شيء رائع وممتع، فقد أظهرت الدراسات أن معظم الأزواج هم أكثر صحة وأقل عزلة في كثير من الأوقات، ولكن مع زيادة إحصاءات الطلاق التي لا تزال مرتفعة بشكل كبير، فقد يكون من الخطأ أن نتجاهل السلبيات الغير معلنة عن الزواج.
ولذلك دون مزيد من اللغط، سنقدم فيما يلي أسوأ القصص المذكورة عن الزواج والتي تم جمعها في هذا العام المنصرم.
– خيانة زوجة:-
كنت أشك في زوجتي وأعتقد أنها تخدعني شيئا ما، وكثيرا ما أخبرني الجيران أنها تذهب مع شخص ما كل يوم بعد خروجي للعمل وتعود قبل مجيئي بوقت قليل، ومنذ عدة أسابيع تلقيت مكالمة من إحدى صديقاتها تقول بأنها اكتشفت خيانة زوجتي مع زوجها، وهو الشخص الذي كانت قد التقت به في حفل زواج صديقتها وأبهرته كثيرا.
بعد ذلك تلقيت مكالمة من زوجتي تخبرني بأنها قد وجدت السعادة الحقيقية التي طالما كانت تبحث عنها، وطلبت مني الطلاق وتمنت لي كل خير.
كم هو إحساس غريب عندما تنظر حولك لترى البيت الذي عشت فيه خمس سنوات مع زوجتك، وهي الآن بين أحضان شخص آخر بلا سبب أو مقدمات!!
– المرأة التي اختفت:-
كنت متزوجا لمدة سبع سنوات وأعمل ضابطاً بالجيش، وهو الأمر الذي لا يسمح لي بالمكوث في منزلي لفترة طويلة أو ممارسة أي من الأنشطة الغير حربية، وفي إحدى عطلاتي عدت إلى منزلي لأجد تلك الفتاة ذات الـ 13 عاما، وعندما سألتها من هي، أجابتني أنها الفتاةالتي ترعي ابني ذا العامين ونصف من عمره.
أخبرتني الفتاة أن زوجتي قد تركت المنزل منذ أسبوع تقريبا، ولكنها لا تعلم أين ذهبت أو متى ستعود، بدأت بعد ذلك في البحث عنها أو من يعرف مكانها، وكان أبواها وأخواتها لا يعرفون أنها تركت المنزل وابننا الصغير.
بعد فترة اتصلت زوجتي بأختها وأخبرتها أنها ذهبت إلى بلدة أخرى مع سيدتين ولا تعلم شيئا عن موعد عودتها، وعندما سألتها أختها عن ابننا، قالت إنها لم تكن زوجة أو أماً.
تدخل أحد رجال الدين في الأمر واكتشف أنها تعاني من اضطراب عقلي بشأن هويتها، ومع مرور الوقت مُنحت أنا حضانة الطفل، وانتظرت عودة زوجتي لمدة ثلاث سنوات ولكني نُصحت بأن آخذ الطفل وأمضي قدما في حياتي.
بدأت زوجتي في التدخين وشرب الخمر ولم تر ابننا لمدة 22 عاما، وذهب ابني لزيارتها 3 مرات، وفي حين تمت هي عامها الـ 50 كانت تبدو في الصور التي عرضها علي وكأنها 80. توفيت هي بعد زيارة ابني الثالثة لها إثر مرض في الكبد.
– أسوأ ما قيل عن الزواج من وجهة نظر “امرأة”:-
لقد أصبت بالذهول عندما طلب مني زوجي بعد سبع سنوات من الزواج معاشرة صديقه وشريكه، وعندما سألته عن سبب ذلك قال إنها محاولة لتوسيع آفاقي، ومازلت حتى يومنا هذا لا أعرف لماذا طلب مني هذا الشيء، وماذا كان يعني عندما واجهته بذلك وقال إنه كان يمزح فقط.
فلماذا يرغب رجل في أن تعاشر زوجته اثنين من الرجال؟ إنه كان أمراً مؤلماً للغاية، وأصبت أنا بعده بشيء من الاكتئاب والإحباط الشديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *