مستشار العشاق

حكاية العاطل والزوجة الوحيدة

أنا شاب آبلغ من العمر 25 عاما.. جامعي وعاطل .. وأعيش مع والدي ووالدتي في بيتهما المتواضع بأحد الاحياء الشعبية ببلدة صغيرة في محافظة ريفية..
والحقيقة أن حياتي مليئة بالاحباطات فقد حاولت كثيرا شق طريقي في الحياة دون جدوى.. ذهبت الى القاهرة.. إلى شرم الشيخ.. بل ودفع والدي دم قلبه لأسافر إلى أوروبا فاعتقلتني السلطات الايطالية ورحلتني مجددا إلى مصر..
وهكذا لم أوفق في الحصول على عمل معقول ومستمر وعدت لأعيش في بيت الآسرة..
ووسط هذه الاحباطات رآيت جارة والدي الجديدة.. وهي سيدة عمرها 40 عاما ولديها طفل عمره 10 سنوات وزوجها نجح في دخول هولندا منذ سنوات وغير قادر على العودة إلى مصر لأنه ليس بحوزته ورق إقامة شرعية في ذلك البلد الأوروبي وبالتالي فانه يكتفي بارسال المال لأسرته الصغيرة.. ومن ثم فان الزوجة تعاني الوحدة والملل..
تعرفت على الجارة الجديدة على السلم وتحدثنا.. وذات يوم لم يكن والدي في المنزل وعدت من الخارج وكنت ناسيا مفتاح الشقة فاستضافتني ودعتني لتناول الشاي .. ولم يكن ابنها في البيت ..وحدث ما حدث..
ومنذ ذلك اليوم وقعنا في الحب.. والحقيقة أنني أريدها أن تخلع زوجها ونتزوج ولكنني لا أعرف كيف يمكنني الانفاق عليها وعلى إبنها؟
عزيزي.. لست بحاجة لأن آخبرك أن ما تفعله خطأ فأنت تعلم أنه خطأ ولا يقره دين ولا شرع ولا أخلاق.. كما أنك تعلم جيدا أنها علاقة فاشلة نتجت عن احساسكما بالفراغ والحرمان.. والعقل يقول ان ما يحدث نزوة ورغبة فقط وليس حبا.. فهناك عوامل كثيرة تحكم على هذه العلاقة بالفشل مثل عدم وجود دعم مادي أو حتى عمل لك.. فضلا عن فارق السن.. ومن هذا المنطلق أطلب منك أن تتقي الله وإبتعد عن هذه السيدة بل أدعوك إلى السعي وراء رزقك مجددا بعيدا عن بلدتكم.. وفقك الله الى مافيه الخير..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى