تغطية أولمبياد لندن بتقنية ثلاثية الأبعاد

تدخل OSN، شبكة التليفزيون المدفوع فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، البعد الثالث من الترفيه التليفزيونى مع إطلاقها قناة أولمبية خاصة بتقنية 3D تحمل اسم OSN Olympics 3D.
وبحسب بيان صحفى الخميس، فإن القناة ستبث 200 ساعة من التغطية المباشرة من أولمبياد لندن 2012 التى ستنطلق فاعليتها خلال شهر يوليو الجارى.
ويقول ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذى فى OSN، إن أفضل طريقة لمشاهدة البث التليفزيونى المباشر هو بتقنية عالية الوضوح HD لذا سنعرض الأولمبياد بتقنية HD الكاملة 1080i، أما قناتنا ثلاثية الأبعاد المخصصة لهذا الحدث فسوف تقدم تجربة واقعية لمشتركينا ومع خدمة OSN Play بإمكان مشاهدينا الاستمتاع بالأولمبياد بالأسلوب الذى يناسبهم.
وأضاف هانى قطط، رئيس قطاع المبيعات بـ OSN مصر،” أن إطلاق OSN قناة أوليمبية جديدة بتقنية 3D هو جزء من سياسة الشركة التى تشجع الألعاب الرياضية وخاصة الأوليمبية، إذ تعد من أهم الأحداث الرياضية العالمية التى ينتظرها المشاهدون كل ٤ سنوات.
وقال إنه وبالإضافة إلى القناة الجديدة، سيتمكن مشتركى الشبكة فى مصر والعالم العربى من مشاهدة المنتخبات والفرق القومية مع متابعة المباريات والنتائج بتقنية عالية الوضوح 1080i الكاملة مع إمكانية الاختيار بين التعليق باللغة العربية أو الإنجليزية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *