رياضة

الزمالك يدرس مهاجمة تشيلسى بـ”سيسيه” وحيدا

بدت بوادر كبيرة داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاتة لأن يبدأ مهاجم الفريق الجديد البوركينى عبد الله سيسيه مباراة الغد أمام تشيلسى الغانى أساسياً من بداية اللقاء كمهاجم وحيد بمفرده.
ويلتقى الزمالك مع تشيلسى الغانى فى الرابعة عصر غد السبت فى أولى مباريات دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، وتقام المباراة فى العاصمة الغانية أكرا على استاد “أوهين دجان”.
وينتظر أن يخوض الزمالك المباراة بخطة متوازنة تجمع فى طياتها ما بين الدفاع المحكم والهجوم المرتد السريع، مستغلاً قدرات لاعبيه على تنفيذ الهجمات المضادة بدقة توصلوا إليها بعد التدريبات المكثفة التى خضعوا لها منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.
وكشف مصدر داخل الزمالك من غانا لـ” اليوم السابع ” أن المدير الفنى حسن شحاتة يفكر بجدية فى أن يبدأ اللقاء بمهاجم واحد هو البوركينى سيسيه ومن خلفه ثنائى يقوم بدور القادمين من الخلف و”صانعا لعب” هما إسلام عوض وواحد ما بين سعيد محمد قطة أو حازم أمام.
ويعد التشكيل الأقرب أن يبدأ به الزمالك اللقاء: عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وهانى سعيد كمساكين ومعهما أحمد سمير ومحمد عبد الشافى وفى خط الوسط هناك الثلاثى ألكسيس مندومو ونور السيد، وإبراهيم صلاح وإسلام عوض وسعيد قطة وحازم إمام وسيسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى