صباحى: باق القليل على تحقيق الحلم وبعدها ننتقل بالميدان إلى الديوان

أكد حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، قبل ساعات من الصمت الانتخابى، أن إرادة الشعب المصرى ستوصل الثورة إلى الحكم، قائلا “لم يعد يفصلنا عن تحقيق الحلم سوى أيام قليلة، بعدها ننتقل بالميدان إلى الديوان”.
وقال صباحى خلال كلمته التى ألقاها فى المؤتمر الشعبى بمنطقة المطرية، والذى حضره الفنان سامح الصريطى والمخرج خالد يوسف والفنانة راندا البحيرى والمنتج محمد العدل والنائب باسم كامل، إننا الآن بصدد بناء مجتمع جديد يصون حق الشهداء والجرحى، مؤكداً أنه يسعى لجمهورية جديدة ترفرف فيها أعلام الحرية والعدالة الاجتماعية لكل المصريين.
وأكد حمدين أنه لا سبيل لبناء النهضة المصرية سوى بإعادة الإنسانية المصرية مرة أخرى، ورداً على سؤال أحد المواطنين من أهالى المطرية عن مصير “الفاسدين” فى دولة حمدين، أكد أن الفاسدين عهدهم انتهى، نافيا وجود مكان لمن سرق أو يريد سرقة مصر قائلا: “الفاسد والحرامى ملهوش عيش فى جمهورية 25 يناير”.
ونفى صباحى وجود أية نية لديه لتأميم أى ممتلكات لرأسمالى وطنى يخدم البلد، وحث الجماهير على عدم الإنصات لمن يقول إن حمدين سيهدم الرأسمالية، مؤكداً أنه سيعمل على دعمها بكافة الطرق.
وقال صباحى إن ما تريده مصر الآن فى هذه المرحلة هو رئيس لا تصفه إسرائيل بأنه كنزها الاستراتيجى، ولا يذهب للحج فى البيت الأبيض الأمريكى، مؤكداً على عدم سعيه لحرب مع إسرائيل، ولكن حربه الرئيسية ستكون ضد الفقر والفساد والعنوسة، بالإضافة إلى أنه سيقوم بقطع الغاز عن إسرائيل حال وصوله للحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *