يلتقي في الثامنة مساء اليوم باستاد كورنيلا البرات برشلونة فريقي الأهلي

يلتقي في الثامنة مساء اليوم باستاد كورنيلا البرات برشلونة فريقي الأهلي وأسبانيول في مباراة ودية، تحت شعار (كأس التضامن 2012)، والذي تنظمة الشكرة الراعية للقلعة الحمراء وفق اتفاقها مع وكالة الأهرام للإعلان.
ويخوض الفريق الكروي بالأهلي مواجهة الليلة للاستمتاع وترك سيرة طيبة من مقابلة الفرق الأوروبية سواء علي المستوي الودي أو مشاركاته في كأس العالم للأندية التي استضاقتها اليابان ثلاثة أعوام متتالية.
ولا شك أن جوزيه يرغب في تقديم مستوي قوي، لذا طالب لاعبيه بالظهور بشكل مميز، خاصة وان المنافس الاسباني ليس بالقوي وسيلعب بالناشئين ويختبر لاعب هولندي يدعي روميو كاستيلين، بالإضافة إلي لوكاش المهاجم البرازيلي.
ولن يشارك حسام عاشور لاعب الوسط في مباراة الليلة لإصابته في العضبة الضامة، وسيغيب أيضًا عن المنتخب المصري خلال معسكره بالسودان، علي أن يتواجد محمد نجيب ووليد سليمان وسيد معوض وشريف إكرامي وأحمد فتحي وعماد متعب، عقب العودة إلي القاهرة، ولن يشاركوا في مباراة الكاميرون يوم 20 من مايو الحالي.
وحصل الجهاز الفني لفريق الأهلي علي موافقة من المسئولين علي المباراة بإلسماح بتغييرات كيرة لاعطاء الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في مهرجان رياضي.
وتعد مواجهة اسبانيول هي الثالثة لفريق الأهلي مع الفرق الاسبانية، والتي بدأها بالفوز علي ريال مدريد 1-صفر في فترة ولايه الأولي، ثم الخسارة من برشلونة 4-صفر في فترة الولاية الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *