عبد التواب: وصول عروض رسمية للزمالك لضم شيكابالا خلال أسبوعين

أعلن سمير عبد التواب وكيل أعمال محمود عبد الرازق “شيكابالا” مهاجم الزمالك فى تصريحات خاصة لـ “امل مصر ” أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية و الخليجية للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ورفض عبد التواب الإعلان عن تفاصيل تخص تلك العروض لحين وصول عروض رسمية للزمالك حتى لا يتهمه أحد بتحريض اللاعب على الرحيل من صفوف الزمالك ، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يصل عدد من العروض الرسمية لضم اللاعب لمجلس إدارة الزمالك خلال الأسبوعين المقبلين لا سيما فى ظل انتهاء الموسم الكروى الأوروبى و مشاركة الأندية الخليجية فى كأس أسيا.
فى الوقت نفسه نفى وكيل أعمال شيكابالا الأنباء التى ترددت حول تلقى شيكابالا عرضاً من نادى اتحاد جدة السعودى لضم اللاعب على سبيل إعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و نصف المليون يورو ، موضحاً أنه لم يتلقى أى اتصالات من مسئولى النادى السعودى حتى الأن.
وأوضح عبد التواب أنه من الأفضل للاعب و الزمالك أن يرحل عن النادى خلال المرحلة المقبلة و لو على سبيل الإعارة وذلك لتهدئة الأجواء المتوترة بين الجانبين لا سيما و ان الزمالك لن يستفيد من خدمات اللاعب فى ظل رغبته فى الرحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *