جمال عبد الحميد: دلع شيكابالا أفسده.. والمعلم “على حق

أشفق جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق على محمود عبد الرازق شيكابالا نجم فريقه الحالى، والذى غاب عن قائمة الأبيض التى تواجه أفريكا سبور اليوم، نظرًا لأن مسئولى النادى يقومون بتدليل اللاعب الأسمر باستمرار.
ويلتقى الزمالك مع أفريكا سبور عصر اليوم، الأحد، على ملعب الأخير بكوت ديفوار فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
قال عبد الحميد فى تصريحات لقناة النهار الرياضية: “كل مسئولى الزمالك يدللون شيكا، ما أدى إلى تغيبه عن مواجهة اليوم أمام أفريكا سبور”.
أوضح نجم الزمالك السابق موقفه من اللاعب بالإشارة إلى أن شيكابالا حصل على راحة لمدة 10 أيام قضاها بمارينا فى الموسم الماضى، عندما كان الزمالك متصدرا لمسابقة الدورى بفارق 6 نقاط عن الأهلى، ثم عاد للمشاركة مع ناديه أساسيا كأن شيئًا لم يكن، فى الوقت الذى يوجد فيه لاعبون يموتون أنفسهم فى التدريبات لنيل شرف تمثيل الزمالك.
اعترف عبد الحميد بأن شيكابالا أفضل لاعبى الزمالك ويمثل أكثر من 50% من القوة الضاربة للفريق، إلا أن قرار حسن شحاتة المدير الفنى للفريق والذى استبعده عن رحلة كوت ديفوار بسبب تغيبه عن التدريبات، لابد أن يُحترم، وعلينا أن نرفع القبعة للمعلم الذى بدأ فى إرساء المبادئ والقيم بالنادى، ويعطى كل لاعب حقه.
اختتم لاعب المنتخب الوطنى السابق تصريحاته بالإشارة إلى أنه فى حالة خروج الزمالك على يد أفريكا سبور فسيكون شيكابالا لديه كل الحق فى التعالى على الجميع بالنادى، لذلك لا بد أن يبذل نجوم الأبيض قصارى جهدهم لتخطى عقبة دور الـ32 وتدعيم شحاتة باستبعاد اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *