إدوارد نورتون و داريا ويربوي الوجهان الجديدان Prada من LG 3.0

قدمت شركة “إل جي إلكترونيكس” اليوم بالتعاون مع علامة “برادا” الراقية الممثل الشهير إدوارد نورتون وعارضة الأزياء داريا ويربوي ليكونا الوجهين الجديدين في الحملة الإعلانية العالمية التي يخرجها المصور البريطاني دايفيد سيمز لإطلاق الهاتف الذكي الجديد “Prada من LG 3.0 “. ويعد الهاتف ثالث الإصدارات التي تحمل توقيع العلامتين المرموقتين، ليكون واحداً من أبرز تصاميمهما.
يشارك في الحملة الإعلانية الممثل الأمريكي إدوارد نورتون، والذي اشتهر من خلال بطولته في مجموعة من الأفلام ومنها Primal Fear وAmerican History X وKingdom of Heaven وFight Club، إلى جانب كونه كاتباً ومخرجاً عمل على إنتاج العديد من الأفلام ومنهاThe Incredible Hulk. وتشاركه الحملة المرتقبة عارضة الأزياء الكندية ذات الأصل الأوكراني داريا ويربوي، والتي تعتبر من أشهر العارضات في العالم بفضل عملها مع نخبة من أبرز دور الأزياء، ومنها “برادا” وغيرها من العلامات الراقية.
ويمثل كلا النجمين المشاركين في الحملة تجسيداً حياً للقيم التي يقوم عليها هاتف “Prada منLG 3.0″، والتي تتضمن المظهر الأنيق والذكاء العملي. كما أن كليهما قد تألق في مجال عملهما ليصبحا رمزاً للتميز والرقي، فقد رشح نورتون لنيل جائزة الأوسكار فيما تحمل ويربوي الرقم القياسي من حيث عدد مرات الظهور الأول والأخير في غالبية عروض الأزياء في موسم واحد، إلى جانب كونها أصبحت في السنوات الأخيرة من أعلى العارضات أجراً.
ويجمع هاتف “Prada من LG 3.0″ بين الأسلوب المميز لعلامة “برادا” والتكنولوجيا المبتكرة التي تقدمها ـ”إل جي”، بما في ذلك إحدى أكبر شاشات الهواتف وأكثرها وضوحاً في العالم، حيث يبلغ قياسها 4.3 بوصة بينما يبلغ مستوى وضوحها 800-nit. كما يعكس الهاتف فلسفة “برادا” المتمثلة في التصاميم البسيطة والصريحة، ويضم شاشة لامعة تعمل باللمس من الأمام، كما يحمل نقش “سافيانو” المميز لعلامة “برادا” في الخلف، جميعها باللون الأسود الكلاسيكي الأنيق. وفيما يعكس كل تفصيل في هذا الهاتف بساطة التصميم وأناقته المتناهية ، فإنه يتميز أيضاً بتكنولوجياFloating Mass المميزة لعلامة “إل جي”، والتي تظهر الهاتف أكثر نحافة من سماكته المبهرة أصلاً والتي تبلغ 8.5 مليمتر فقط، بالإضافة إلى مفاتيح بسيطة تكمل تصميمه الأنيق السلس.
ولتحقيق الكفاءة والفعالية إلى جانب المظهر الأخاذ، يجمع هاتف “Prada من LG 3.0″ بين الكفاءة والتطور، حيث يتميز ببنية معالج ثنائي النواة/ثنائي القنوات بسرعة 1.0 غيغا هيرتز ليضمن الأداء عالي السرعة، واتصال Wi-Fi لتصفح الإنترنت بسرعات عالية أثناء التنقل.
واستكمالاً لمواصفات الهاتف الفائقة، سيتاح للمستخدمين الاستمتاع بالمجموعة الكاملة من إكسسوارات الهاتف من “برادا”، بما في ذلك حامل الهاتف وسماعة البلوتوث اللذين يحملان شعار العلامة . كما يمكن للمستخدم حمل هاتف “Prada من LG 3.0″ في مجموعة متنوعة من حقائب الهواتف الأنيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *