سياحة وسفر

عالم من الترفيه والمرح مع فندق وشاطئ بن ماجد

يقدم فندق وشاطئ بن ماجد والكائن برأس الخيمة مجموعة كبيرة من الخدمات والتسهيلات خلال الفترة القادمة، حيث من المتوقع أن تصل نسبة الإشغالات لـ40%، مع تعزيز موقع الإمارة على خريطة السياحة بالدولة, والشهرة التي حققتها على صعيد شواطئها الخلابة.
وفي تعقيب لـ/ هارديب نيجي مدير العمليات بفندق و شاطئ بن ماجد وفندق مانجروف برأس الخيمة، قال فيه “ينتظر العملاء لدينا بالفندق عالم من المرح والترفيه، حيث أن الفندق عبارة عن منتجع بالغ الجمال يطل على شواطىء رأس الخيمة الخلابة ويبعد عن مركز المدينة قرابة دقيقتين ليكون مكاناً مثالياً لكل من يفكر في قضاء إجازة ترفيهية سعيدة خالية من أية متاعب أو منغصات. يوفر الفندق بخدماته الراقية تسهيلات كبيرة ومتميزة لكافة النزلاء سواء كان هدفهم الترفيه أو إنجاز الأعمال”
يتكون الفندق من 136 غرفة وجناح، بإطلالة رائعة على البحر لتمنح النزيل شعوراً بالراحة والإسترخاء والبعد عن أرق وتوترات الحياة اليومية. أما عن الغرف فهي عبارة عن 69 غرفة ستاندرد و65 غرفة فاخرة وجناحين ملكيين. كما يوجد بالفندق مطعمين أحدهما عربي وهو الرحالة والآخر هندي يطلق عليه باندان يقدمان أطيب المأكولات العربية والهندية. كما يوجد بالفندق أيضا مقهيين هما الواحة وأركاديا ناهيك عن مركز أعمال عصري ومركز لياقة بدنية.
يذكر أن نسبة الإشغالات بالفندق وصلت لـ30%، خلال الربع الأول من العام الجاري وذلك لعدد من الأسباب على رأسها الإطلالة الساحرة على شاطىء البحر والخدمات فائقة الجودة وما تشهده إمارة رأس الخيمة من تطور وحداثة. وختم السيد/ هارديب قائلاً: ” نشعر بالسعادة البالغة لنسبة الإشغالات التي حققها الفندق خلال الربع الأول من العام الجاري، ونخطط لأن يكون الفندق الجهة الأولى للترفيه في رأس الخيمة. يوفر الفندق تسهيلات مميزة لكل من يفكر في قضاء إجازة سعيدة برفقة الأهل والأصدقاء.”
عن فندق وشاطئ بن ماجد:
يقع على شاطىء رأس الخيمة، وفي قلب الإمارة ويضم الفندق العديد من التسهيلات والخدمات كـ النادي الصحي، المسبح الخارجي، ومركز اللياقة البدنية. أما عن الصالات فتم تزويدها بخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة، كما يضم الفندق مركز أعمال متطور، غرفة اجتماعات صغيرة، وقاعة مؤتمرات. كما يسهر طاقم العمل بالفندق على خدمة العملاء وتنظيم الرحلات وحجز تذاكر وتوفير الخدمات المتعلقة بحفلات الزفاف. يوفر الفندق للعملاء إقامة سعيدة خالية من أية منغصات أو متاعب وذلك من خلال الخدمات والتسهيلات فائقة الجودة التي تقدم لمختلف النزلاء. بكل تأكيد فإن إقامة العملاء لدى الفندق ستبقى خالدة في الذكرى وكأنها ألف ليلة وليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى