فن وثقافة

مي الشريف : رفضت عمل سينمائي لانه تطلّب مشاهد خاصة ارفض أداءها

انتهت الممثلة المصرية مي نور الشريف منذ عدة ايام من تصوير دورها في مسلسل ‘ قضية معالي الوزيرة ‘ ، بطولة إلهام شاهين ويوسف شعبان ، للمخرجة رباب حسين.
واشارت مي الى انها تجسد دور فتاة تدعى ‘هبة’، تعمل مهندسة ديكور في عدد من البرامج الفنية، وتربطها قصة حب بمخرج تليفزيوني، حتى تتصاعد العلاقة بينهما وينتج عنها حمل بطريقة غير شرعية، ويرفض الزواج بها وهو ما يدفعها لإجهاض طفلها فتفقد رحمها.
وتؤكّد مي انها سعيدة بالعمل مع إلهام شاهين ومخرجة بحجم رباب حسين، موضحة أنها تتمنى أن تكون على قدر المسؤولية في الدور الذي تقدّمه خاصة أنهم أعطوها دوراً محوريّاً في أحداث المسلسل.
واشارت إلى أن دورها في العمل سيكون مختلفًا عن جميع الأدوار التي سبق أن قدّمتها، كما سيكون إضافة كبيرة لمشوارها الفني الذي تخطو فيه خطواتها الأولى.
وعبرت مي عن سعادتها بتعاونها الرابع مع والدها نور الشريف من خلال مسلسل ‘عرفة البحر’، موضحة أنها لا تخشى تكرار التعاون مع والدها حتى لا يقال إنه يجاملها.
وتمنت أن تقدم عملاً متميزًا في السينما بشرط أن يتوافق معها، خاصة أن السينما لها حساباتها الخاصة على عكس التليفزيون، مشيرة إلى أنه عرض عليها فى الفترة الأخيرة أكثر من عمل، ولكن كان يتطلب مشاهد خاصة ترفض أداءها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى