مشاجرة بالأسلحة النارية والمولوتوف بين طلاب مودرن أكاديمى ومدرسة صناعي

أصيب عدد كبير من طلبة “مودرن أكاديمى” ومدرسة ثانوية صناعية وتحطم عدد كبير من السيارات، إثر مشاجرة بالمولوتوف والأسلحة النارية، نشبت بينهم، عندما قام طلبة المدرسة الصناعية بقطع الطريق اعتراضًا على مصرع زميلهم أمس عند عبوره الطريق، مما أثار حفيظة طلبة الأكاديمية.
وبسبب المشاجرة وقاموا خلالها بقطع الطريق الدائرى وتم القبض على 7 من الطلبة أحدهم يحمل بندقية خرطوش وأمر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية باحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.
كانت قد نشبت مشاجرة عنيفة صباح اليوم بين طلبة مودرن أكاديمى وطلبة مدرسة القطامية الثانوية الصناعية، وذلك بعد أن قام طلبةالمدرسة الصناعية بقطع الطريق الدائرى اعترضا على مصرع أحد زملائهم فى حادث سيارة وعندما حاول طلبة الأكاديمية إثنائهم عن قطع الطريق، نشبت بينهم مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية وكرات اللهب والمولوتوف وتحطم عدد كبير من السيارات التى كانت تقف بمكان الأحداث.
وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميدان هشام لطفى مفتش مباحث فرقة مصر القديمة وعلاء السباعى رئيس المباحث وتم السيطرة على الموقف، كما انتقلت قوات الشرطةالعسكرية بإشراف العميد شبل عبدالجواد وتم القبض على طالب يدعى محمد أحمد وبحوزته بندقية خرطوش و6 طلاب آخرين.
وقد ناشد الأهالى محافظة القاهرة إنشاء كوبرى مشاة الذى توقف بناؤه منذ فترة لحماية أرواح الطلبة بعد سقوط العديد من القتلى والمصابين بسبب حوادث الطرق اليومية وتحرر محاضر للمتهمين وأحيلوا إلى النيابةالتى تولت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *