اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 25 / 6 / 2018 طارق حامد مستمر

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 25 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها إعلان مرتضى منصور رئيس النادى استمرار طارق حامد مع الفريق.

 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه على طارق حامد لاعب وسط الفريق رد نسختى عقده اللتين حصل عليهما بعد التجديد ويستمر مع الفريق 20 سنة، قائلاً: “لا أفرط فى اللاعبين إلا لو اللاعب فرط فى الزمالك، وطالما طارق حامد عاوز يقعد يرد النسختين ويمضى النسخة الثانية اللى عندنا اللى ممضاش عليها”.

وتابع مرتضى منصور فى تصريحات صحفية أن محمد إبراهيم سيستمر مع نادى الزمالك، ويرى أنه ملتزم حاليا مع الفريق لذلك لن يرحل، مؤكدا أن شيكابالا لن يرحل عن الفريق بعدما أعلن أنه سيعتزل فى الإسماعيلى.

أدى لاعبو نادى الزمالك تدريباتهم اليوم الإثنين، على فترتين صباحاً ومساءً، وذلك على هامش المعسكر المغلق المقام بالسادس من أكتوبر استعدادا للموسم الجديد، وقام الجهاز الفنى للزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران الصباحى، حيث أدت مجموعة قياسات بدنية والأخرى تدريبات طبيعية، وفى المران المسائى أدى الجميع تدريبات جماعية.

 
وقرر جهاز نادى الزمالك أن تقوم المجموعة التى لم تؤد قياسات اليوم، أن تخضع غدا للقياسات على أن تسير التدريبات مثلما أقيمت اليوم.

أصبح إسلام جمال، لاعب الزمالك، الوحيد الذى لم يستخرج تأشيرة السفر إلى ألمانيا بعد تأكد رحيله بشكل رسمى عن القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وقرر مجلس الزمالك تأجيل معسكر ألمانيا لحين قدوم المدير الفنى الأجنبى الجديد الذى تقرر توليه المسئولية خلال الموسم الكروى المقبل.

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور تأجيل معسكر الإعداد المقرر إقامته فى ألمانيا خلال الفترة من 4 إلى 14 يوليو المقبل، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لانطلاق الموسم الكروى الجديد.

وبدأ فريق الزمالك فى استخراج تأشيرات السفر إلى ألمانيا خلال الساعات الماضية، لكن ينوى مجلس الإدارة تأجيل لرغبته فى التعاقد مع مدرب أجنبى لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *