حوادث

حبس “مزارع” قتل أولاد عمه انتقاماً لكرامته بالقليوبية

أمر أحمد الوردانى وكيل نيابة كفر شكر، بحبس “مزارع” أربعة أيام على ذمة التحقيق لقيامه بقتل 2 من أبناء عمه، وإصابة 2 آخرين بالرصاص من سلاح ميرى مسروق أثناء الثورة من أحد أقسام الشرطة، انتقاما منهم بسبب نشرهم شائعات عن إقامته علاقات غير مشروعة مع بعض النساء.
تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد عادل عبد الباقى مأمور مركز كفر شكر يفيد تلقيه بلاغا من المستشفى بوصول المجنى عليهم “عبد الرحمن أمين” – 57 سنة – عامل – و”عبد الباسط أمين” – 43 سنة – “مزارع” جثتين هامدتين وبهما طلقات نارية و”محمد أمين” و”عماد محفوظ” مصابين بطلقات نارية، وحالتهما بالغة الخطورة، وعلى الفور كلف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية بسرعة كشف غموض الجريمة.
أكدت تحريات المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز كفر شكر أن المتهم “طلعت. ب” – 35 سنة – مزارع – كان على علاقة غير مشروعة مع بعض السيدات وعندما عرف أن أبناء عمومته ينشرون تلك الأقاويل عنه فى غيابه أطلق عليهم الرصاص من سلاح ميرى “تم سرقته خلال أحداث الثورة”، فلقى 2 مصرعهم، بينما أصيب 2 آخرين بطلقات نارية.
تم استئذان النيابة العامة لضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للجريمة، وأنه قتلهما دفاعا عن النفس، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 835 إدارى لسنة 2012، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق برئاسة عماد مهنى وأمرت بتشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة ودفنهما عقب ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى