رياضة

ماذا قال مسئولوا الأهلي ودجلة عقب التعادل في الدوري؟

شهدت تصريحات مسئولو الجهاز الفني لكلاً من الأهلي ووادي دجلة العديد من علامات الإستفهام خاصة بعد انتهاء اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري المصري بالتعادل السلبي بدون اهداف.

حيث قال جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي أنه لن يتحدث عن الأمور التحكيمية كما يفعل البعض الآخر رافضاً أيضا تحميل ملعب بتروسبورت نتيجة المباراة.

وأشار بيسيرو في تصريحات بعد المباراة “لم نقم بتغيير التشكيل، خضنا المباراة بنفس تشكيل المباراة الاخيرة”.

وتابع “ارفض فكرة الحديث عن التفاؤل والتشاؤم فيما يخص ملعب بتروسبورت، نحن من أهدر الفرص، هي مسؤوليتنا نحن وليس مسؤولية الملعب”.

من جانبه أكد حمادة صدقي المدير الفني لفريق وادي دجلة أن غياب ستانلي مهاجم الفريق حرمهم من تهديد مرمى الأهلي وأكد رفضه انتقال اللاعب للزمالك.

وقال صدقي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة : “الحمد لله على نقطة المباراة بالرغم من الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم خلال المباراة.”

و بالعودة للقلعة الحمراء مرة أخري قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أنه يتحفظ علي أداء محمود سمير عثمان حكم اللقاء، رافضا الحديث عن اي امور اخرى.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات بعد المباراة لقناة “الحياة 2” “لا ننتقد التحكيم او نقوم بتوجيه السباب له، لكن يمكن للجميع ان يتحدث كثيرا عن قرارات الحكم”.

واختتم “سمير عثمان حكم للأهلي 7 مباريات جميعهم انتهوا بالتعادل”.

وتحدث محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة عن عمل المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو مؤكداً أن مجهوده بدأ يظهر على الفريق ، مشددا على أن تقييم الرجل البرتغالي مازال مبكرا.

وقال عبد الوهاب في تصريحات لقناة TEN عقب المباراة :” لا نفضل اللعب على ملعب بتروسبورت ، عمل بيسيرو لا يظهر على هذا الملعب”.

وأضاف عبد الوهاب :” الحكم مازال مبكرا على المدرب بيسيرو والجميع يرى أن ثمار عمله بدأت تظهر على أرض الواقع ، وعلينا جميعا أن ننظر لكل المدربين الكبار الذين أشرفوا من قبل على تدريب الأهلي تجد أنهم احتاجوا بعض الوقت للتأقلم مع الفريق”.

واختتم عبد الوهاب تصريحات بالتأكيد على تقديم الدعم للمدرب واللاعبين خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى