مواجهات عقب اعتقال شاب فلسطيني شمال القدس

اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس في “كفر عقب” شمال القدس المحتلة عقب اقتحام القوات للحي، واعتقال أحد الشبان الفلسطينيين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت الحي صباحا، وداهمت العديد من منازل المواطنين قبل اعتقال أحد الشبان واقتياده إلى جهة مجهولة، مما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وتلك القوات، نقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.

يأتي هذا في إطار حملة الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم في مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة، ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن حمد أبو عمر “26 عاما” من سكان بلدة برقة شمال غرب المدينة، أثناء مروره على حاجز “شافي شمرون”.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابين معتصم نبيل الشويكي “22 عاما” من شارع الصف وسط بيت لحم، وعمر عامر عوده “23 عاما” من مخيم عايده شمالا، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلالي على حاجز عسكري جنوب جنين، الطالب الجامعي أيهم محمود أبو الرب “23 عاما” أثناء مروره على حاجز عسكري مفاجئ بالقرب من بلدة عرابة، وفي رام الله، اعتقلت شابين لدى اقتحامها لبلدات بمحافظة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *