«الداخلية»: تكريم رجال الشرطة المشاركين في إحباط «تفجير الكرنك»

أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، أن الإرهاب لن ينجح في النيل من الوطن والمواطن ومحاولة تقويض الاقتصاد القومي للبلاد.

وتوعد في تصريحات تلفزيونية له خلال تفقده معبد الكرنك بالأقصر اليوم الخميس، بالقضاء على العناصر الإرهابية قريبا، مؤكدا أن رجال الشرطة سيبذلون الغالي والنفيس لإجهاض المخططات الإرهابية الدنيئة التي تستهدف مقدرات الوطن؛ وذلك من خلال مضاعفة الجهود والاستمرار في تطوير الأداء الأمني، وكذلك التعاون مع المواطنين، لما له من أثر إيجابي على تحقيق الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

وشدد على أن إجهاض عملية معبد الكرنك الإرهابية خير دليل على تطور الأداء الشرطي من مرحلة رد الفعل إلى مرحلة الفعل الحاسم، مشيرا إلى أنه سيقوم بتكريم رجال الشرطة المشاركين في إحباط ذلك المخطط الإرهابي الخسيس.

وأشاد وزير الداخلية بدور وسائل الإعلام ودعمها للوطن، مطالبا كافة وسائل الإعلام بشتى صورها بضرورة كشف الوجه القبيح والأهداف الدنيئة للعناصر الإرهابية، مؤكدا أن الحرب على الإرهاب ليست أمنية فقط ولكنها فكرية في المقام الأول، ولذلك فلابد من تكاتف الجميع للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

ومن المقرر أن يقوم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بزيارة رجلي الشرطة المصابين أثناء إحباط عملية معبد الكرنك الإرهابية داخل المستشفى للاطمئنان على حالتهما الصحية، وكذلك عقد لقاء مع قيادات وعدد من ضباط وأفراد مديرية أمن الأقصر لاستعراض مجمل التحديات التي تواجه العمل الأمني في تلك المرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *