رامى جمال يغنى لأجمل أم مصرية فى احتفالية “شكراً يا أمى”

قدم المطرب رامى جمال أغنية جديدة بعنوان “أجمل أم مصرية”، خلال الاحتفال، الذى أقيم أمس فى مبادرة “شكراً يا أمى”، والذى أطلقته اللجنة الأوليمبية مع إحدى الشركات، حيث أهدى الأغنية لوالدته ولكل الأمهات المصريات.
وقد لاقت الأغنية استحسان الحضور، لما تعبر به عن أسمى المشاعر التى نحملها لأمهاتنا، وقام رامى جمال فى نهاية الأغنية بتقبيل رأس والدته التى شاركت فى الاحتفالية.
وتهدف مبادرة “شكراً يا أمى” إلى إعداد وتأهيل أجيال جديدة من أبطال الرياضة فى مصر، من خلال دعم 10 أكاديميات رياضية على مستوى الجمهورية، حيث من المقرر أن يشترك فيها 10 آلاف طفل من كل المحافظات، وذلك لتكريم الأمهات الذين عانوا أشد معاناة ليجعلوا أبناءهم فى أحسن حال.
ومن جانبه، قال محمد سلطان، مدير الشركة الراعية للمبادرة، أنه سعيد بإطلاق الحملة التى تعد أضخم حملة لتكريم الأمهات المصريات، وأضاف: انطلاقاً من إيماننا أن وراء كل بطل عظيم أم أعظم، لم نجد وسيلة نعبر بها عن امتناننا للأم المصرية أفضل من تحقيق حلمها فى أن ترى أولادها أبطال مصر فى المستقبل.
وأوضح أن الهدف من الحملة هو توفير المناخ الحاضن لرعاية الأطفال فى سن مبكرة فى كل مكان فى مصر وذلك من الناحية الرياضية، وفقاً للرؤى المستقبلية لإعداد أجيال من الرياضيين.
يذكر أنه تم تكريم مجموعة من أمهات الأبطال الرياضيين الذين سوف يشاركون فى أوليمبياد لندن 2012 على هامش مبادرة “شكراً يا أمى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *