حوادث

حبس سائق 4 أيام لاستيلائه على 80 طن دقيق بأكتوبر

أمر محمد خليل رئيس نيابة أكتوبر “قسم ثان” بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاستيلائه على 80 طن دقيق، وادعى تعرضه للسرقة بأكتوبر، واعترف المتهم أمام عبد العزيز عثمان وكيل النيابة بأن قيمة المحمولة تبلغ 300 ألف جنيه وأنه كان فى طريقه إلى حلوان وأن والده حرضه للاستيلاء على الحمولة مدعيا تعرضهما لسطو مسلح.
كان مأمور قسم ثان أكتوبر تلقى بلاغا من “أسامة.ح.أ ـ سائق” (45 سنة) ومقيم بقنا يتضرر فيه من مسلحين خرجوا عليه أثناء سيره أمام مساكن عثمان بطريق الواحات فى أكتوبر وأشهروا السلاح فى وجهه واستولوا على سيارته 3366/555523 نقل بمقطورة محملة بـ80 طنا من الدقيق البلدى المدعم وفروا هاربين.
انتقل إلى مكان الواقعة المقدم محمد عبد الواحد، رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، وتم تمشيط المنطقة القريبة من مكان الحادث لضبط الجناة قبل هروبهم إلا أنهم لم يعثروا على أحد وارتاب ضباط المباحث فى أقوال السائق وباتهامه بالاستيلاء على السيارة انهار واعترف باختلاقه للواقعة.
وأفاد المتهم فى اعترافاته أنه يمر بضائقة مالية جعلته يفكر فى اختلاق الواقعة طمعا فى الحمولة، وأنه توجه إلى 3 تجار بمساكن عثمان وباع لهم الدقيق، ثم توجه إلى القسم وادعى تعرضه للسرقة، وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، أمر بتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى