الأهلي يستعد للقاء الجيش الرواندي

ينتظر مسئولو النادي الأهلي وصول خطاب من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتحديد الموعد النهائي لمباراة الفريق بدور بدوري أبطال أفريقيا امام فريق الجيش الرواندي والمقرر لها أحد أيام 13 و14 و15 مارس الجاري.. حتي يتم تحديد الموعد النهائي لسفر بعثة الفريق إلي رواندا. 

واستقر مجلس الإدارة علي تكليف عماد وحيد عضو المجلس.. برئاسة البعثة في رواندا واصطحاب الشيف محمد الدالي ضمن بعثة الفريق وكميات كبيرة من الأطعمة للاستعانة بها طوال فترة تواجد البعثة في رواندا..ويكثف حاليا علاء عبدالصادق المشرف العام علي الكرة اتصالاته بسفارة مصر برواندا للترتيب لاستقبال البعثة وحجز ملاعب التدريب وفندق الإقامة.. وينتظر أن يسافر وائل جمعة مدير الكرة واللواء شيرين شمس مدير فرع النادي بالجزيرة والمنسق الأمني لفريق الكرة قبل البعثة بيومين للتجهيز لإستقبالها . 

وتسافر بعثة الفريق إلي رواندا بواسطة الخطوط الجوية الأثيوبية بسبب عدم وجود طيران مباشر بين القاهرة ورواندا.. ومن المنتظر ان تقوم البعثة بعمل ترانزيت في أديس ابابا ثم مواصلة السفر إلي رواندا. 

وتسود مشاعر من الفرحة بين افراد الجهاز الفني بقيادة جاريدو.. من تأكيد الجهاز الطبي اقتراب محمود حسن تريزيجيه من اللحاق بالمباراة.. وخاض تريزيجيه بالفعل تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف محمد أبو العلا أخصائي التأهيل.. كما أصبح محمد ناجي جدو جاهزا للمشاركة في المباراة وتتوقف مسألة مشاركته في المباراة من عدمه بحسب رؤية الجهاز الفني.. عاني تريزيجيه من شد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة التي خسرها الأهلي من وفاق سطيف الجزائري بضربات الجزاء بينما تقلصت فرص حسام غالي في اللحاق بالمباراة علي الرغم من أن اللاعب بدأ في الجري حول الملعب لكنه لا يزال أمامه وقت للدخول في التدريبات الجماعية. 

وطلب جاريدو المدير الفني للفريق بضرورة تجهيز عبد الله السعيد للمباراة ويخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي حتي يشفي من الشد في عضلة السمانة الذي يعاني منه اللاعب حاليا ومن المنتظر أن يدخل عبد الله السعيد في التدريبات الجماعية خلال الثلاثة أيام المقبلة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *