علوم وتكنولوجيا

«جوجل ناو» تدعم جلب المعلومات من 40 تطبيقاً جديداً

أعلنت شركة “جوجل” عن دعمها لمجموعة من تطبيقات الطرف الثالث داخل خدمة “جوجل ناو” الخاصة بها، والتي أصبحت الخدمة أكثر فائدة والقابلة لعرض بطاقات تحتوي معلومات خاصة بتطبيقات أخرى على أجهزة “آندرويد” بعيدًا عن خدمات “جوجل” الأساسية.

وتتيح “جوجل ناو” عادةً عرض بطاقات تُساعد مستخدمي أجهزة أندرويد في الوصول إلى المعلومات المهمّة بالنسبة لهم في الوقت المناسب لها، وكانت تقتصر هذه الخدمة على معظم خدمات وتطبيقات شركة الرسمية، في حين دخلت الآن مجموعة من التطبيقات الجديدة التي وصل عددها إلى 40 تطبيقا، طبقاً لما ورد بوكالة الأنباء “الألمانية”.

ومن التطبيقات الجديدة التي أصبحت مدعومة داخل خدمة “جوجل ناو” تطبيقي الموسيقى “Pandora” و“Shazam، وكذلك تطبيق السفر والسياحة “TripAdvisor”، إضافة إلى تطبيق تعلّم اللغات الشهير “Duolingo”، وغيرها من التطبيقات متعدّدة الاستخدامات.

ويمكن للمستخدمين الاطلاع على مجموعة من أشكال البطاقات الجديدة التي تم دعمها في الخدمة داخل صفحة البطاقات الخاصة بخدمة “جوجل ناو”، والتي تستعرض أبرز البطاقات مع أمثلة للمعلومات التي تقوم بعرضها عند ورودها.

وأشارت “جوجل” إلى عملها مع أكثر من 30 مطوّرا بهدف جلب المزيد من البطاقات الجديدة إلى الخدمة، والتي ستبدأ بالوصول خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما أكدت ضرورة التحديث إلى الإصدار الأخير من تطبيق “جوجل” الخاص بتقديم خدمة “جوجل ناو”، إضافة إلى الإصدارات الأخيرة من التطبيقات الجديدة المدعومة.

جوجل ناو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى