سينما وتلفزيون

“ريم” تخشى من انتشار صورها الفاضحة فى “اتهام”

تخوض النجمة اللبنانية ميريام فارس فى رمضان هذا العام تجربة الدراما لأول مرة من خلال مسلسلها “اتهام”، وتقدم دورا رومانسيا جديدا عليها، حيث تقع فى قصة حب مع الفنان حسن الرداد، ويعانيان من مشاكل خلال رحلة حبهما، ويقرران أن يتصديا لها للحفاظ على حبهما، ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة النهار وأبو ظبى الفضائية حصريا فى الخليج.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “ريم”، التى تجسدها ميريام فارس، وهى فتاة يحاول أحد القوادين إغواءها للعمل معه، مستغلا فقرها، وينجح فى ذلك بعد تهديدها من خلال بعض الفيديوهات والصور الفاضحة والتأثير فيها لتنفيذ أوامره. 

ويقدمها القواد لرجال الأعمال والشخصيات العامة فى مصر، ولكنها تلتقى إحدى الشخصيات المشهورة، الذى يجسد دوره عزت أبو عوف، حيث ينتشلها من المجال الذى تعمل فيه ويتزوجها، وتتوالى الأحداث. 

وتواصل ميريام فراس تصوير مشاهدها فى العمل، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم المصريين واللبنانيين، ويتم تصويره بين لبنان ومصر والإمارات، وهو تأليف كلوديا مارشليان وإخراج فيليب أسمر.

ويعد مسلسل “اتهام” التجربة الأولى لميريام فارس فى الدراما، حيث كان لها من قبل تجارب تمثيلية أخرى من خلال فيلم “سيلينا” اللبنانى عام 2009، وفى رمضان 2010 قامت ميريام بعمل فوازير عرضت على قناة القاهرة والناس وحققت نجاحاً باهراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى