أصحاب الفراشات: 70% من مطالب الدعاية لصالح السيسى و30% لصباحى

قال محمد فوزى رئيس الرابطة العامة لأعمال الفراشة، ورئيس شعبة أصحاب محلات الفراشة في غرفة القاهرة التجارية، أن هناك الآلاف من مطالب المواطنين لانشاء سرادق تأييد للمرشحين فى الانتخابات الرئاسية، وتزداد يوما تلو الآخر حتى إقتراب موعد إجراء الانتخابات . 

وأضاف فوزى فى تصريح خاص لـ ” امل مصر”، أن 70% من مطالب المواطنين الراغبين فى إنشاء سرادق تأييد للمرشحين جاءت لصالح محمد السيسى، و30% من المطالب الاخرى لصالح حمدين صباحى حتى الان، لافتا الى أن إنشاء السرادق تشهد رواجا كبيرا خلال المرحلة الحالية على مستوى كافة محافظات الجمهورية . 

وأشار فوزى، إلى أن الرابطة أرسلت تحذيرا عاما لجميع تجار الفراشة على مستوى الجمهورية بمنع إنشاء أى سرادق لأى مواطن، قبل إبلاغ مديرية الأمن التابعة للمنطقة بإنشاء سرادق تأييد للمرشح الرئاسى، وذلك لمنع تعرضهم لحرق وكسر سراديق الانتخابات، وأذاع هذا التحذير على جميع تجار الفراشات منذ 3 أيام بعد حرق سرادق فى محافظة دمياط وكان لصالح السيسى، وتعرض أصحابها لخسائر كبيرة . 

كما أوضح أن حصول أى مواطن على تصريح من مديرية الأمن سيسهل من إنشاء سراديق الانتخابات بطرق أسرع خلال الفترة المقبلة، حيث أن هذه التصاريح تؤدى الى تأمين جميع المناطق من رجال الشرطة، ومنع حرقها أو إتلافها . 

وأضح أن تكاليف إنشاء سرادق المرشحين تختلف فى تكلفتها حسب عدد البوابات وفقا لمطالب المؤييدين، حيث تحتلف تكلفة إنشاء 10 بوابات لمرشح عن إنشاء 100 بوابة، فالامر يعود الى قدرة المؤيد للمرشح نفسة على حجم الدعاية التى يرغب فى إعلانها . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *