“August: Osage County” يجمع جوليا روبرتس وميريل ستريب لأول مرة

تعقد النجمتان ميريل ستريب وجوليا روبرتس حاليًا جلسات عمل لبدء تصوير فيلمهما الجديد «August: Osage County» الذى يجمعهما للمرة الأولى فى فيلم واحد، حيث تأجل تصوير الفيلم لما بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار لدورته الرابعة والثمانين والذى أقيم مؤخرًا.
«August: Osage County» من إخراج جون ويل، ومقتبس عن مسرحية بنفس الاسم للكاتب تريسى ليتس، وسبق أن حصلت على جائزة بوليتزر وجائزة تونى، ومن إنتاج شركة «فينشتاين»، ويعمل صاحبها المنتج هارفى فينشتاين على تقديم هذا الفيلم منذ سنوات.
وتجسد ميريل ستريب فى الفيلم دور أم مدمنة تدعى «فيوليت» تتعاطى المخدرات وتحتقر الطبقة العاملة، أما جوليا روبرتس فتقوم بدور ابنة ستريب الكبرى وتدعى «باربرا فوردام» والتى تتخذ حياتها هى وإخوتها مسارات مختلفة وبعيدة عن بعضهم نتيجة الظروف التى تحيط بالعائلة، خاصة بعد خيانة زوجها غريب الأطوار وتورطه فى علاقة مع إحدى الطالبات الجامعيات، وتتطور الحكاية إذ تنحاز جوليا والبنتان إلى صف الأم بعد وفاة زوجها، وهو الأمر الذى أدى إلى الكشف عن العديد من الأسرار العائلية. ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بـ 2013.
يذكر أن ميريل ستريب نالت جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن آخر أعمالها فيلم The Iron Lady، الذى تجسد فيه شخصية «مارجريت تاتشر»، وذلك بعد منافسة مع جلين كلوز عن فيلم Albert Nobbs، فيولا ديفيس فيلم The Help، وونى مارا عن فيلم The Girl with the Dragon Tattoo، وميشيل ويليامز عن فيلم My Week With Marilyn، كما فاز الفيلم بجائزة أفصل مكياج وبذلك يكون The Iron Lady فاز بالجائزتين المرشح لهما وبعدما حصل على جائزة الجولدن جلوب ومهرجان برلين لهذا العام.
أما جوليا روبرتس فحصلت أيضًا على جائزة الأوسكار عن فيلم Erin Brockovich.
وأشارت جوليا إلى أنها سعيدة بهذا التعاون، وتتمنى أن يرشح للأوسكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *