غدا الثلاثاء.. توشيبا تطلق أنحف حاسب لوحى فى العالم

أعلنت شركة توشيبا عن إطلاق الحاسب اللوحى الأرفع فى العالم فى الأسواق الأمريكية بداية من صباح غدا الثلاثاء تحت اسم “Excite 10 LE”.
حاسب توشيبا سيكون بشاشة 10.1 بوصة سيبلغ سمكة 7.7 ملى متر فقط ويزن 535 جراما، وسيعمل بمعالج ثنائى النواة 1.2GHz وذاكرة عشوائية 1 جيجا فيما ستتكون شاشاته من زجاج الغوريلا غير القابل للخدش.
نظام أندرويد قرص العسل 3.2 سيكون هو نظام التشغيل الذى سيعمل عليه الحاسب، فيما أكدت توشيبا أنها سترقيه لنظام “ساندوتش الآيس كريم” 4.0 بحلول الربيع.
الشركة كانت أعلنت للمرة الأولى عن حاسبها الجديد فى يناير الماضى أثناء معرض 2012 للإلكترونيات الاستهلاكية بلاس فيجاس ليجذب الأنظار وقتها.
“Excite 10 LE سيمثل كيف يجب أن يكون الحاسب اللوحى الفاخر”، هذا ما قالة كارل بينتو، نائب رئيس تطوير المنتجات فى توشيبا الولايات المتحدة فى بيانه، وأضاف: “لقد راعينا فى هذا الحاسب استخدام أرقى المواد والمكونات، لنعطى له المزيد من الأناقة وخيارات الاتصال عن أى حاسب فى مستواه، ونجمع كل شىء فى تصميم رقيق وخفيف”.
الحاسب سيشمل أيضا وصلاتmicro-USB ، وHDMI، وmicro-SD وإمكانية الاتصال من خلال البلوتوث أو الواى فاى فى محاولة منهم لتقديم أكثر من طريقة للاتصال ونقل البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *