أخبار محلية

رقية السادات تقيم إنذار على يد محضر للرئاسة لحماية قبر والدها

وجهت السيدة رقية محمد أنور السادات، اليوم السبت، إنذارا رسميا على يد محضر إلي مؤسسة الرئاسة، تطالب فيه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية قبر والدها الرئيس الراحل محمد أنور السادات وحماية النصب التذكاري الذي يضم رفات الزعيم القائد أنور السادات ووضع الحراسات والحماية اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قاموا بالاعتداء على مقبرته.
واختصم الإنذار المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، واللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية.
وكشفت رقية أن المعزول محمد مرسي أصدر قرارات بالمخالفة للقانون بالإعفاء عن المجرمين والقتلة والإرهابيين ووضعهم في الصفوف الأولى في احتفالات 6 أكتوبر من العام الماضي، ما نتج عنه أن تجرأ بتنظيم مسيرة من ميدان رابعة العدوية لضريح الرئيس الراحل أنور السادات كان الهدف منها قتله في مقبرته بعد اثنين وثلاثين عاما من قتله في حياته، بحسب الانذار.
وشرع أنصار المعزول مرسي إلى إلقاء أكياس الدم الخاصة بوزارة الصحة على المنصة، للتأكيد على ان السادات من وجهة نظرهم قاتل، وأشعلوا الحرائق عند المنصة حاملين مدفعا حربيا تعتليه بعلم مصر، وارتدى بعضهم ذي الشرطة وراحوا يطلقون الرصاص على الشرطة من أمام ساتر المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى