سلاف فواخرجي: تأييدي للأسد لن يؤثر على حبى عند المصريين

تعكف الفنانة السورية سلاف فواخرجي هذه الأيام على قراءة عدد من السيناريوهات الدرامية التي تلقت عروضا بشأنها، ومن المقرر في حال إعجابها بأي من هذه السيناريوهات أن تحضر إلى مصر خلال الفترة المقبلة للجلوس مع القائمين على تلك الأعمال، ووضع الخطوط العريضة والتفاصيل النهائية فيما يخص الأجر والتعرف على بقية طاقم العمل.
وقالت سلاف:إنها قد تتواجد في دراما رمضان المقبل عبر بطولتها لمسلسل مصري؛ ولكنها لم تستقر حتى الآن على أي سيناريو، وهو ما جعلها تتفرغ هذه الأيام لقراءة السيناريوهات التي تلقتها من أجل الاستقرار على أحدها.
وأضافت: “أعتقد أن هذه السيناريوهات تعد أبلغ رد على ما تردد بشأن اعتذاري عن بطولة مسلسل شهدة؛ نظرا لخوفي من ردود أفعال المصريين بسبب موقفي المؤيد للنظام السوري بقيادة الرئيس بشار الأسد، حيث إن هذا الأمر لم يشغلني إطلاقا؛ لأني أعرف حجم الحب الذي أحظى به في قلوب المصريين”.
وعن حقيقة اعتذارها عن بطولة مسلسل “شهدة” قالت: “لم أتلقّ السيناريو من الأساس لكي أعتذر عنه، حيث فوجئت بالتصريحات التي أدلى بها مؤلف العمل الماكيير محمد عشوب حول انسحابي نظرا لخوفي من المصريين، وهو ما يعد غير صحيح، وعلى هذا الأساس قمت بالاتصال به واعتذر لي عما بدر منه”.
وكشفت سلاف عن استعدادها في الوقت ذاته لبطولة مسلسل سوري بعنوان “حدث في دمشق”، مأخوذ عن رواية “وداد من حلب” للدكتور قحطان مهنى، تأليف عدنان عودة، وإخراج باسل الخطيب؛ ولكنها رفضت الإفصاح عن طبيعة الدور لكي يكون مفاجأة للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *