رياضة

“تمثيلية” السادات تضاعف أزمات الاتحاد السكندرى

تزايدت أزمات نادى الاتحاد السكندرى خلال الفترة الماضية بعد مرور 3 أسابيع من المسابقة بسبب المستحقات المتأخرة من الموسم الماضى، بالإضافة إلى عدم وجود ملعب للتدريب رغم أن فريق سيد البلد صاحب الشعبية الأولى فى مدينة الإسكندرية.
ومارست إدارة النادى السكندرى بقيادة الدكتور عفت السادات، سياسة المماطلة والوعود الزائفة مع الشيكات بدون رصيد لإخماد ثورة اللاعبين لكنها جاءت بشكل معاكس ووصل بهم الحال إلى رفض خوض التدريبات ورفعوا راية “العصيان” لحين الحصول على مستحقاتهم.
واستكمالا لمسلسل سوء الإدارة، انتشرت أنباء عن استقالة السادات من رئاسة النادى، مما تسبب فى زيادة الاحتقان وتذمر اللاعبين، وحاول سمير عبد الحميد نائب رئيس النادى احتواء الأزمة وحث الفريق على التركيز فى التدريبات استعدادا لمواجهة اتحاد الشرطة يوم 27 فبراير الجارى، واتضح أن استقالة السادات مجرد “شو إعلامى” ليس لها أى معنى، رغم أن جماهير “زعيم الثغر” طالبت برحيل السادات ومجلسه بعد انهيار جميع الفرق الجماعية فى النادى.
وعقد لاعبو الفريق الكروى، جلسة مع أحمد سارى المدير الفنى، وأخبروه أن صبرهم قد نفذ فى ظل عدم وجود مجلس إدارة يحل المشاكل التى تواجه الفريق، وأنهم لن يخوضوا التدريبات إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المتأخرة كما طالبوا بحل مشكلة الاستاد وغادروا الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى