وراء الأبواب المغلقة.. سرية اتفاقية تسوية طلاق توم كروز وكاتى هولمز

فى غضون أيام قليلة توصل نجما أمريكا توم كروز وزوجته كاتى هولمز إلى اتفاق تسوية حول مسألة الطلاق، وفقاً لما نشرته صحيفة” الديلى ميل” البريطانية مؤخراً التى أفادت أن جوناثان وولف محامى هولمز توصل إلى اتفاقية مع النجم العالمى توم كروز حول الطلاق من كاتى هولمز التى سوف تكون الحضانة الوحيد لابنتها سورى التى تبلغ من العمر 6 سنوات.
قال محامى هولمز: “مسرور للغاية من أجل كاتى وعائلتها ومتحمس لرؤيتها حرة طليقة، تبدأ حياة جديدة، كما يشكر محامو كروز على مهنيتهم وتصميمهم فى التوصل لحل سريع فى وقت قياسى”.
وصدر بيان من قبل كروز وهولمز قائلين فيه “ملتزم بالعمل معا كوالدين لابنتهما الوحيدة سورى، بالإضافة إلى الاحترام المتبادل فيما بين الزوجين المنفصلين، وإبقاء المسائل المتعلقة بعائلة خصوصية تحترم من قبل الجماهير”، على الرغم من أن محامى الطرفين لم يقوموا بأى تصريح حول اتفاقية تسوية الطلاق.
وأكد مصدر قريب من العائلة أن سورى ستبقى مع كاتى فى نيويورك، حيث يقيمون حالياً، وسوف تكون مصحوبة مربية خاصة بها، مع فريق من الحراس الشخصيين عندما تزور والدها توم كروز فى مناسبات الأسبوعية.
ويذكر أن هولمز تقدمت بطلب الطلاق من كروز الأسبوع الماضى فى نيويورك بعد زواج استمر 5 سنوات وطالبت بحضانة منفردة لابنتهما سورى البالغة من العمر 6 سنوات، وطلب طلاق هولمز المفاجئ أثار جدلاً بوسائل الإعلام حول دور كنيسة السيونتولوجى فى حياة الزوجين، لتأثر كروز بها ورفض هولمز تربية ابنتهما حسب قواعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *