حمل النسخة الأصلية من فيلم ريكلام الجديد عبر “شوفها”

يتيح موقع “شوفها” لعشاق الفن السابع تحميل فيلم “ريكلام” مباشرة من السينما لشاشة شوفها دوت كوم، الفيلم بطولة غادة عبد الرازق ورانيا يوسف، وهو من إخراج على رجب.
يتناول الفيلم قصص أربع سيدات عشن فى ظروف مختلفة تنوعت ما بين القهر والجهل وصحبة السوء فقادتهن إلى نفق مظلم له نهاية واحدة ومخجلة.
من جهتها، أكدت غادة عبدالرازق، أن شخصية “شادية”، التى قدمتها فى الفيلم من أهم الشخصيات التى أدتها فى السنوات الأخيرة.
وقالت إن شادية فتاة فقيرة تعانى من معاملة زوج الأم وتضطر للعمل فى مسح السلالم والزواج من تاجر مخدرات، يتم القبض عليه بعد أن تنجب منه طفلة لتتجه بعدها إلى احتراف مهنة “الريكلام”.
أما السيناريست مصطفى السبكى، فقال إن شخصيات فيلمه حقيقية وأن الأحداث مستوحاة من قصص حقيقية شديدة البشاعة، وقال: إنه فكر فى تقديم فيلم عن فتيات “الريكلام” لما وجده من ألم شديد فى حكايتهن وحياتهن بوجه عام وأشار السبكى إلى أنه تعاطف جداً مع تلك النوعية من الفتيات، لأنهن ضحايا ظروف اجتماعية قاسية أدت بهن إلى الانحراف.
واعتبر المخرج على رجب، أن الفيلم يُفجر الكثير من القنابل الموقوتة ويطرح قضية شديدة الحساسية، وأن الهدف الذى سعى صناع هذا الفيلم إلى تحقيقه هو بث الحياة من جديد فى جسد صناعة السينما التى كادت أن تتوقف.
يذكر أن “شوفها” هو بمثابة قناة لترويج الأفلام العربية والنجوم والمضمون للمشاهدين حول العالم، حيث يتيح الموقع تحميل أحدث الأفلام بجودة عالية، فضلاً عن وجود مكتبة تحتوى على كل كلاسيكيات السينما العربية بما يتناسب مع كافة الأذواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *