حملة شفيق: القبض على 3 مندوبين لـ”مرسى” بمصر الجديدة للترويج لمرشحهم

رصدت غرفة عمليات حملة الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى، عدداً من الانتهاكات والتجاوزات من جانب جماعة الإخوان المسلمين وحملة مرشحها الدكتور محمد مرسى.
واتهمت غرفة عمليات حملة الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى، حملة محمد مرسى الانتخابية، بإفساد العملية الانتخابية ومنع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم لمرشحهم الرئاسى، موضحة أنها رصدت تجاوزات انتخابية لحملة مرسى، تمثلت فى وجود دعاية انتخابية من قبل الإخوان على باب مدرسة الشهيد عبدالحافظ بالسيدة زينب، كما اتهمت حملة شفيق، حملة مرسى بالاعتداء على الدكتور هشام محمود مندوب أحمد شفيق بمدرسة بالسيدة زينب.
وكشفت غرفة عمليات حملة الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى، عن أنه تم القبض على 3 من الإخوان المسلمين يوزعون دعاية انتخابية للدكتور محمد مرسى أمام لجنة مدرسة التحرير بمصر الجديدة، موضحة أن القاضى المشرف على لجنة عزبة دير رزق القوصية بأسيوط، قام بمنع الناخبين الأقباط من التصويت، وكذلك تم منع الأقباط بمدرسة الجزيرة بمنفلوط من قبل قاضى المدرسة.
واستنكرت الحملة منع ناخبة من ذ
وى الاحتياجات الخاصة بمدرسة أبو بكر الصديق من التصويت لشفيق، وذكرت أيضاً حشد الناخبين عند المسجد ومحطة مترو سانت تريزا بالقرب من مدرسة عثمان بن عفان بشبرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *